آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/05‏/2012

إصابة العشرات برصاص حي في اشتباكات العباسية وسط استمرار إطلاق نار بسلاح آلي

Victims of the Abbasid
سقوط عدد من المصابين بالرصاص الحي بين صفوف المعتصمين بمحيط وزارة الدفاع في العباسية

مصطفى الأسواني
أكد شهود عيان – طلبوا عدم ذكر أسمائهم - سقوط عدد من المصابين بالرصاص الحي بين صفوف المعتصمين بمحيط وزارة الدفاع في العباسية، فجر اليوم الأربعاء.
وكانت الاشتباكات قد تجددت في العباسية على نحو مفاجئ من قبل بلطجية، استخدموا في هجومهم على المعتصمين قنابل المولوتوف الحارقة والغاز المسيل للدموع، وطلقات الخرطوش، بالإضافة إلى إطلاق نار من سلاح آلي من ناحية البلطجية صوب المعتصمين، حسبما أفاد شهود عيان من مقر الاعتصام.
من جانبها، قامت سيارات الإسعاف بنقل عدد من المصابين بطلقات الخرطوش في الاشتباكات الدائرة بالعباسية إلى مستشفى الدمرداش القريب من المنطقة. وأفادت مصادر طبية، بأن عدد الإصابات في تزايد مستمر، موضحًا أن الإصابات ما بين خرطوش وجروح قطعية وحالات اختناق، كما تم نقل 5 حالات حرجة إلى مستشفى الدمرداش.
الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى