آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/05‏/2012

مصراوي ينشر أسماء القتلى في 'مذبحة العباسية'


قالت وزارة الصحة، أن عدد ضحايا اشتباكات العباسية التي وقعت، صباح اليوم الأربعاء، قد ارتفع إلى 9 قتلى و49 مصابا، حسب ما ذكرته قناة الجزيرة الفضائية.
وكان الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، قد قال إنه تم تحويل 42 مصابا إلى مستشفى دار الشفاء ومصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر ومصاب إلى مستشفى الزهراء الجامعي.
وحصل مصراوي على أسماء الضحايا وأسباب وفاتهم وهم : أبو الحسن إبراهيم، طالب بالسنة الثالثة بكلية الطب جامعة قنا وينتمى لحركة 6 إبريل " طلق بالرأس"، ومصطفى واسامه احمد عبدالسلام من السنبلاوين دقهلية "طلق بالراس "، وعمرو ابراهيم الدسوقي " 22 سنة " من الوايلي بالعباسية "طلق بالرأس"، ومصطفى اسماعيل حسين سائق من الوايلي بالعباسية "طلق بالراس"، وعاطف فتحي عبدالفتاح " 40 سنة " طباخ "طلق بالصدر"،  ورافت رضا جميل " 22 سنة " طالب "طعنات نافذة بالجسم"، واحمد ابراهيم بدر " 33 سنة "مهندس زراعي من المحلة "طلق بالراس"، وأحمد رفاعى"، و"طارق عبد النبى" قتلا "ذبحا" واثنين مجهولين الهوية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى