آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/05‏/2012

بالصور.. سوء تنظيم واشتباكات وشلل مروري بطريق النصر بسبب لجنة الجامعة العمالية

 

تسببت اللجنة الانتخابية بالجامعة العمالية بمدينة نصر، في تكدس وشلل مروري تام بطريق النصر القادم من العباسية والمتجه إلي طريق المطار، بسبب تزايد أعداد الناخبين بشكل كبير أمام مقر اللجنة، وركن سيارات الناخبين بالمنطقة المحيطة للجامعة.
ويقوم رجال الشرطة والمرور، بمحاولة تسيير الحركة المرورية، وتنظيم الشارع لفض هذا التكدس لكن دون جدوي.

من جانب آخر، شهدت لجنة الجامعة العمالية التابعة لقسم أول مدينة نصر، سوء تنظيم شديد بعد توافد الناخبين بكثافة منذ الساعة 4 بعد عصر اليوم، ومشادات كلامية بالجملة بين الناخبين بعضهم البعض بسبب الزحام بين المواطنين ورجال الشرطة والجيش، لفقدهم السيطرة علي عملية دخول وخروج الناخبين، وسقوط عدد من الناخبين علي الأرض بسبب التدافع علي الدخول.

كما شهدت أيضا مشادات بين السيدات الناخبات، وبعض الفتيات المتطوعين لتنظيم عملية الدخول، والتي وصلت إلي حد التراشق بالألفاظ، وعبر المواطنين عن استيائهم بسبب سوء التنظيم وضم نحو أربع مناطق داخل مقر اللجنة الانتخابية بالجامعة، والذي أدي إلي هذه المشكلة. 
في سياق متصل، تسببت لجنة رقم (2) داخل الجامعة العمالية في حالة ارتباك شديد، وتزاحم من السيدات وفقد السيطرة علي عملية دخول وخروج الناخبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى