تفوقت مبيعات صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية على الإنترنت على مبيعاتها الورقية حيث وزعت 807 آلاف و26 نسخة خلال أسبوع، بينما وزعت يوم الأحد من كل أسبوع 737 ألفا و408 نسخ وذلك خلال الفترة من أكتوبر 2011 حتى مارس 2012 طبقا لتقارير مكتب «أودى أوف سيركوليشن» لتوزيع الصحف الأمريكية.
أما بالنسبة لتوزيع الطبعة الورقية فقد وزعت 779 ألفا و731 نسخة فى الأسبوع بانخفاض 4.5% خلال الستة شهور الماضية من أكتوبر حتى مارس 2012، و1.2 مليون نسخة لطبعة يوم الأحد بانخفاض 1.1%.
يذكر أن الجريدة تستفيد من أرباحها على موقع الإنترنت منذ افتتاحه فى 28 مارس 2011، كما بلغ عدد مشتركى هذه الطبعة الرقمية 454 ألف مشترك، أى حوالى نصف مليون مشترك على الإنترنت .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى