آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/06‏/2012

أبوالفتوح ينفي دعوة أنصاره لتأييد مرسي


 أبو الفتوح
نفت حملة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح تأييده للدكتور محمد مرسي في جولة الإعادة من سباق الرئاسة والمقرر ان تنطلق يومي 16 و17 يونيو 2012.
وأكد علي البهنساوي المدير الإعلامي للحملة أن الخبر المنشور ببعض المواقع الإلكترونية من دعوة أبوالفتوح أنصاره لتأييد مرسي عار من الصحة.
وكان أبوالفتوح قد التقى الجمعة بممثلين عن فريق البحيرة ضمن سلسلة لقاءاته بفرق مصر القوية في مختلف محافظات مصر للتشاور بخصوص موقف الحملة من انتخابات الاعادة وشكل استمرار مشروع مصر القوية حيث أكد على أنه يجب ألا تستمر الانتخابات.
وأوضح خلال اللقاء انه طلب من د. محمد مرسي أن يعلن عن موقفه من عدد من النقاط بعد ان سبق وأعلن موقفه من اللجنة التأسيسية وهي:
1- تشكيل الجمعية التأسيسية بما يعكس الصورة الكاملة والدقيقة لوحدة الوطن في إطار تنوعه الطبيعى وأن تكون بها نسبة معتبرة من الفقهاء القانونيين والدستوريين وأن يترأسها رمز من الرموز الكبيرة للوطن وتصدر قرارتها بموافقة ثلثي أعضائها، على أن يعلن تشكيلها قبل الانتهاء من جولة الإعادة.
2- أن يتم الإعلان عن أسماء نائبين للرئيس بصلاحيات محددة يكوّنان مع الرئيس الشكل المؤسسي للرئاسة - خاصة في تلك المرحلة - وبما يرضي ويطمأن جموع المصريين.
3- الإعلان عن حكومة ائتلافية برئاسة أحد الشخصيات الوطنية من خارج حزب الأكثرية تعكس توافق الروح الوطنية الواحدة بشكل يحقق الاطمئنان التام لكل أبناء الوطن وتستند الى إختيار الاكفأ والأصلح دون النظر للحالة السياسية أو الحزبية وعلى أن يتولى الوزارات السيادية وزراء تكنوقراط لا ينتمون لأي أحزاب سياسية.
4- إعلان الاستقلال التام لرئيس الجمهورية عن اية إنتماءات حزبية، وهو الأمر الذي لا يعد تجاوزاً على حق من حقوقه أو شأن من شؤونه فهذا ما يمليه ويحتمه واجب الوقت في تلك المرحلة من مراحل نمو وإكتمال العمل السياسي والحزبي.
وأكد أبوالفتوح أن تلك النقاط الأربعة تمثل محور إصطفاف وطني حقيقي خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها مصر والتي تحتم علينا جميعا أن نكون على قدر الحدث والمسؤلية بما نتحمله من أمانة سنسأل عنها أمام الله وأمام التاريخ وأمام هذه الاجيال المستحقة للحياة الكريمة العزيزة.

الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى