آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/06‏/2012

اعتقال 2 من المراقبين الدوليين التابعين لمعهد كارتر ببورسعيد واتهامهما بالتجسس


عيون مصر: اعتقال 2 من المراقبين الدوليين التابعين لمعهد كارتر ببورسعيد واتهامهما بالتجسس
إغلاق لجنة ببني سويف.. والناخبون يحاولون اقتحامها والجيش يفتحها بعد 20دقيقة
قالت حملة "عيون مصر" التابعة لحركة 6 إبريل أنه تم اعتقال 2 من المراقبين الدوليين التابعين لمعهد كارتر بمحافظة بورسعيد، وهم: فرح حسن، وتيران وندر، بتهمه التجسس على القوات المسلحة.
كما رصدت الحملة دعاية لأحمد شفيق بواسطة سيارة منطقه حرة بورسعيد  رقم 62956 ،وشهدت مدرسة السيدة عائشة لجنة 26-27 شكوى ضد مندوب مرسى للتأثير على الناخبين وقيام القاضي باستبداله، وفي لجنة عمر بن الخطاب الإعدادية حدثت مشادات بعد رفض عدد من الناخبين استخدام القلم الخاص باللجنة وإصرار القاضي على استخدام القلم.
وأكدت الحملة أن منطقة الضواحي شهدت خرق الصمت الانتخابي من قبل مسجد نوفل، بالإضافة لوجود "خيمة دعائية" لأنصار مرسي.
وفي لجنة التدريب المهني تم إلقاء القبض على المواطن محمد أبو العلا عبده لرفضه استخدام القلم الخاص
باللجنة وإصراره على استخدام قلم خاص به و طلب قاضى اللجنة التحفظ عليه، وشهدت أشتوم الجميل مشاجرة بين سيدات، وألقى أفراد القوات المسلحة القبض على أحد الأشخاص بعد بلاغ إحدى السيدات بقيامه بتوجيه الناخبين لصالح مرسى إلا أن بعض السيدات المتواجدات أمام مقر اللجنة طلبت إلقاء القبض على نفس السيدة بدعوى توجيهها الناخبين لانتخاب شفيق مما احدث حالة من الهرج بعد التصادم بين السيدات.
وفي بني سويف, شهدت لجنة 41 مدرسة صلاح سالم مركز ناصر شهدت تصويت جماعي وهو السبب الذي أدى الى مشكلة كبيرة حيث قامت إحدى الناخبات بطلب المساعدة في التصويت من ناخبة أخرى فقامت الناخبة بالتصويت عكس ما كانت تريد الناخبة صاحبة الصوت الأساسي فمزقت ورقة التصويت، فقام المستشار رئيس اللجنة بعمل
محضر بالواقعة وتحويله للنيابة ثم تجمع قيادات من الجيش والشرطة للتعامل مع المشكلة.
وتم إغلاق لجنة مدرسة جابر جاد الثانوية بمركز ناصر لمدة 20 دقيقة وهو الأمر الذي أدى إلى تجمهر العديد من الناخبين أمام اللجنة وحاولوا اقتحامها بالقوة حتى قام ضابط الجيش القائم بتأمين اللجنة بفتحها مرة أخرى بعد مضي حوالي 20 دقيقة على غلقها، كما حدث اشتباك بالألفاظ أمام مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية بين ضباط القوات المسلحة وحملة محمد مرسى بسبب العثور على ورقة دوارة داخل اللجنة للمرشح محمد المرسى.
وشهدت منطقة الزاوية الحمرا خروج صناديق بطاقات اقتراع مسوده من قسم مدينة نصر، وأمام مدرسة الصحوة بالمعصرة يقوم أعضاء من الحزب الوطني السابق يوجهون الناخبين للتصويت لأحمد شفيق، وأشارت الحملة إلى حدوث توجيه للناخبين بالتصويت لشفيق مقابل رشوة مالية عند مدرسة عبد المنعم رياض.
وحدثت معركة أمام لجنه مدرسه شجر الدر الابتدائية –السيدة زينب بين أنصار مرسي وأنصار شفيق، كما شهدت
منطقة الأميرية إلقاء القبض على عدد من مثيري الشغب بإحدى اللجان، بالإضافة إلى القبض علي 5 من أعضاء حركة شباب 6 ابريل إثناء متابعتهم لسير العملية الانتخابية خارج اللجان بمدينة نصر و تم اقتيادهم إلي القسم.
البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى