آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/06‏/2012

حركة 6 أبريل لـ«الزند»:المريض الذي ينكر مرضه يتحول لوباء مهلك

المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة متحدثاً خلال مؤتمر صحفي، بمقر نادي القضاه، القاهرة، 26 نوفمبر 2011. أكد «الزند» خلال المؤتمر الصحفي أن المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية ستُجرى في الميعاد المحدد لها يوم الأثنين 28 نوفمبر الجاري رغم الأوضاع التي تمر بها البلاد.

اعتبرت حركة «6 أبريل- الجبهة الديمقراطية»، الخميس، بيان المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، والذي شن فيه هجوما على نواب البرلمان بعد تداعيات محاكمة مبارك وما ترتب عليها من انتقادات حادة للقضاء المصري، «قلبا للموازين».
وقالت الحركة إنه «عندما ينظر القاضي إلى الجلاد بعين الرأفة وينظر إلى لضحية بعين القسوة واللامبالاة، فوجب أن ننوه إلى أن هذا قلب في الموازيين يستوجب تصحيحه» مضيفة: «إذا كانت بينكم وبين سلطة أخرى من سلطات الدولة خلاف، فيجب أولا أن تكونوا قدوة في احترام القانون الذي تطالبون الناس باحترامه».

وتساءلت الحركة في بيان صادر عنها: «لماذا الإصرار على شعارات خاوية من المعاني، والجميع يرى ويعايش المرار بسبب الفساد؟»، مضيفة أن «أخطر الأمراض هي التي لا يريد المريض أن يعترف بمرضه بها فيفاجأ بما هو أخطر من المرض، وهو نشر الوباء المؤدي إلى الهلاك».
وأضافت الحركة: «إذا كان القائمون على المصلحة العامة لا يرون الفساد، ويرون أن مشاركتهم للعمل لصالح المجتمع هو تفضل ومنة، فإنهم لا يقدّرون أن أعظم خدمة يمكن أن يقدمونها لهذا الشعب هي السهر على راحة الشعب لا على راحة السلطة».
واختتمت بيانها، مشددة على ضرورة إبعاد الشعب عن معارك السلطات، بقولها «إذا كان الهدف إيصال رسالة من طرف قاصٍ إلى طرف دانٍ، فلا تجعلونا طرفا في نزاعكم، استقيموا يرحمكم الله».
وكان المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، انتقد في مؤتمر صحفي، الخميس، ردود الفعل التي صدرت من عدد من نواب البرلمان بشأن الحكم في قضية مبارك رموزه.
وشن «الزند» هجومًا شديدًا على النواب، مشددًا في الوقت ذاته على أن القضاء المصري لن يقبل بأي تعديلات تخص قانون السلطة القضائية، والتي سبق أن تقدم بها مجلس الشعب، وقال: «لو نعلم أن الانتخابات ستأتي بهؤلاء كأعضاء لمجلس الشعب، لما أشرفنا عليها»

حركة 6 أبريل لـ«الزند»:المريض الذي ينكر مرضه يتحول لوباء مهلك
قسم الأخبار
Thu, 07 Jun 2012 16:33:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى