آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2012

8 أسر من شهداء السويس في إيران اليوم ولمدة أسبوع ‎

غادر 10 مواطنين من 8 أسر لشهداء السويس ف اليوم   إلى دولة آيران لتكريمهم مع عدد كبير من اسر شهداء ثورة 25على مستوى الجمهورية ، حيث أوضح تامر رضوان شقيق الشهيد شريف أنهم سيغادرون من مطار القاهرة الساعة الرابعة عصر اليوم  متجهين الي ايران ومن المنتظر أن يرافقهم السفير مجتبى أمانى رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة وتستمر الزيارة إلى يوم الجمعة القادمة .

وأضاف تامر أنه سعيد بهذه الزيارة خاصة وانه برفقة 7 من اسر شهداء السويس وهم ” أسرة الشهيد فايز فهيم – اشرف نور الدين – مصطفى عبد الله – محمد احمد يوسف – محمود احمد محمود – احمد محمد فرغلى – احمد مجدى ” .

وأكد أن الزيارة لها فوائد عديدة منها إعادة العلاقات مع دولة صديقة وهامة بالمنطقة بعد فتور فى العلاقات تسبب فيه نظام مبارك على مدار 30 عام ، وإنهم سيوجهون رسائل لجميع مسئولين الدولة الايرانيه أن مصر تقدم يدها للجميع في هذه المرحلة الجديدة التي تمر بها.

8 أسر من شهداء السويس في إيران اليوم ولمدة أسبوع ‎
onaeg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى