آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/06‏/2012

بحضور الإخوان القوى السياسية تتوافق على معايير تأسيسة الدستور قبل انتهاء مهلة المجلس العسكري

 

إنتهى إجتماع الأحزاب والقوى السياسية الذى عقد بمقر حزب الوفد مساء اليوم إلى اتفاق شبه نهائى على معايير تأسيسية الدستور ، حيث سيتم مشاركة 16 عضواً من خبراء القانون والدستور، 9 أعضاء من المؤسسات الدينية (5 أعضاء من الأزهر، 4 أعضاء من الكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية والكاثوليكية)، و7 أعضاء من اتحاد العمال والفلاحين والاتحادات النوعية و 8 أعضاء من النقابات المهنية وترشحهم الجهات المعنية، وممثل للشرطة وآخر للقوات المسلحة ووزير العدل بشخصه.

كما ستضم اللجنة التأسيسية 37 عضواً من الأحزاب السياسية، من بينهم 16 عضواً من حزب الحرية والعدالة، 7 أعضاء من حزب النور
5 أعضاء من حزب الوفد، 2 من البناء والتنمية، 2 من المصريين الأحرار، 2 من المصرى الديمقراطى،2 من الوسط، 1 من الكرامة، 10 من الشخصيات العامة، 10 أعضاء من الشباب والفتيات من شباب الثورة.

الجدير بالذكر أن الإجتماع حضره كل من فريد إسماعيل وأسامة ياسين وأحمد دياب عن حزب الحرية والعدالة، والسيد البدوى وفؤاد بدراوى عن حزب الوفد، ومحمد أبو الغار وعماد جاد وزياد بهاء الدين وفريد زهران عن المصرى الديمقراطى، وأبو العلا ماضى عن حزب الوسط، وأحمد سعيد وأحمد خيرى ومحمد نصير عن حزب المصريين الأحرار، والسيد خليفة عن حزب النور، ووحيد عبد المجيد منسق عام التحالف، ومحمد محسوب أستاذ القانون.

بحضور الإخوان القوى السياسية تتوافق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى