آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2012

العبى يا العاب ..: دفاع ” مبارك” يتقدم بطلب لنقله من مستشفي سجن طره ويهدد بالتصعيد دوليا


أكد المحامي يسري عبد الرازق رئيس فريق الدفاع المتطوع عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك في تصريحات خاصة ل”ona” أنه متواجد حاليا في مصلحة السجون المصرية ليتقدم بطلب لمدير مصلحة السجون اللواء محمد عليوة والي النائب العام لنقل مبارك من مستشفي سجن طره لافتا ان صحة الرئيس لا تحتمل التواجد بهذه المستشفي نظرا لضعف امكانياتها مما يهدد حياة الرئيس مبارك وفقا لتعبيره.
وذكر يسري أن الحكم علي الرئيس مبارك ليس بالحكم النهائي فمازال هناك حق النقض المكفول قانونيا له.
وقال يسري “هناك 200 مواطن مصري حرصوا علي المجئ اليوم امام مصلحة السجون وأنهم امهلوا النائب العام ومدير مصلحة السجون 48 ساعة حتي يتم الاستجابة لهذا الطلب” وتابع انه اذا لم يتم ذلك سيتجمع عدد كبير من انصار مبارك في حملة كبيرة للمطالبة بالافراج عنه صحيا.
ولفت يسري الي أن الطلب لا يتضمن الانتقال الي مستشفي بعينها ولكن الي أي مستشفي محترم وفقا لتعبيره يصلح لحالة الرئيس السابق مبارك وعن التجديدات التي لحقت بمستشفي طره قال يسري”لا اظن ان هناك اية اصلاحات طرات علي المستشفي وان مستشفي طره لا تصلح للاعاشة اطلاقا”.
وأشار يسري ان نقل مبارك لطرة نوع من انواع الانتقام من لجنة الصحة بمجلس الشعب برئاسة النائب الاخواني اكرم الشاعر وتابع ان هناك حالات مشابهة تم العمل بها في عهد الرئيس السابق مبارك مع دكتور عبد المنعم ابو الفتوح الذي قضي مدة سجنه كلها في القصر العيني الفرنساوي وكذلك مع الدكتور ايمن نور الذي صدر عنه افراج صحي.
وشدد علي انه في حالة عدم تنفيذ هذا الطلب سيتم اللجوء الي التصعيد الدولي ولفت الي انه لم يقم بزيارة مبارك حتي الان بعد نقله الي مستشفي سجن طره لان قانونيا لن يتم صدور اي تصريح لزيارة الرئيس المخلوع الا بعد مرور شهر من الحكم وبسؤاله عن زيارة زوجة الرئيس السابق مبارك بمستشفي السجن أكد انها زيارة استثنائية مشيرا الي انه من حق المسجون زيارة استثنائية في الاحتفال بعيد العمال تكون علي مدار شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى