آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/06‏/2012

مرسي لتجار العبور :الميدان هو السبيل الوحيد في حال عودة نظام مبارك

قال  الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة في انتخابات رئاسة الجمهورية انه لن يسمح بالفساد أو بالظلم بعد اليوم، مشدِّدًا على أنه لا عودة للوراء، وأن المصريين جميعهم سواء، ولا فرق بين شخص وآخر، وأن جميع مناطق الجمهورية ستتمتع بجميع الخدمات وسينعم أهل مصر بخيرها.

جاء ذلك خلال لقاء مرسي بتجار سوق العبور ,واوضح مرسي خلال اللقاء أن جميع الشعب المصري سيقف يدًا واحدًا من أجل تحقيق مطالب الثورة.

واكد مرسى أن عودة النظام السابق مرةً أخرى تعني استمرار البطالة وفشل العملية التعليمية  لافتا الي ان الميدان سيكون السبيل الوحيد في حالة عودة النظام القديم.

كما تعهد مرسي بعدم رضوخ المصريين للغرب أو لأية جهة خارجية حال فوزه في الانتخابات قائلا : هذا الأمر “مستحيل بعد اليوم” ، لافتا إلى أن المصريين لهم كرامة وعزة وحرية وعيشة كريمة سيسعى جاهدًا لتحقيقها.

وقال مرسي موجها كلامه لتجار العبور” مصلحة السوق والتجار هي مصلحة مصر، والفساد والاستبداد والجرائم ستنتهي بعد اليوم” مشيرا إلى أن تجَّار الفاكهة والخضراوات في السوق – من جميع أنحاء الجمهورية- لهم حقوقهم الكاملة، من تيسير العقبات التي تقف أمامهم من غلاء الأسعار واختفاء البنزين والسولار وشرائه من السوق السوداء ومشكلة المرور التي تعرقل نقل البضائع.

ووعد مرسي التجار بإنهاء عهد الإتاوات التي تفرض عليهم من الحكومة ومن بعض الخارجين عن القانون، مشددًا على أن تجار مصر جميعهم سواء، قائلاً: “مضى زمن الاحتكار والتمييز”.

وقال مرسي ان مبارك وتعمَّد هو ورجاله نشر الفساد وإهدار حقوق المصريين، خاصةً الفلاح البسيط، مضيفًا أنه فلاح بسيط عانى مما يعانيه المصريون ويشعر بآلامهم .

مرسي لتجار العبور :الميدان هو السبيل الوحيد في حال عودة نظام مبارك
onaeg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى