آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2012

أسامة الغزالي حرب: أؤيد شفيق رغم أنه ليس ملاكا

 
د.أسامة الغزالي حرب

هاني جميعي
أوضح د.أسامة الغزالي حرب أن اختياره للفريق "أحمد شفيق" مرشحا لانتخابات الرئاسية كان لأسباب تتعلق برفضه لتحكم جماعة الإخوان المسلمين بمستقبل مصر، مشيرا إلى الانتخابات حصرت الخيارات بين مرسي أو شفيق لذا فضل شفيق.
وأضاف ـ خلال حواره لبرنامج "بتوقيت القاهرة" على قناة "دريم2" ، ـ أن أحمد شفيق ليس ملاكا، ولكنه أحد القادة العسكريين الذين يتمتعون بتاريخ مشرف، لافتا إلى تعرض جميع الشخصيات العامة في مصر لما يتعرض له شفيق من انتقادات حادة تصل إلى التجريح.
وأشار حرب إلى أن الرئيس القادم ستكون سلطاته محدده، وأنه سيكون موضع مساءلة من قبل الشعب، الذي لن يسمح إلا باحترام الدستور وتطبيق القانون.
وعن قانون العزل السياسي قال: "هو قضية قانونية بحتة ومنذ اللحظة الأولى كان غير دستوري لأنه صنع لأشخاص بعينهم مثل عمر سليمان وأحمد شفيق". 

 

حرب: أؤيد شفيق رغم أنه ليس ملاكا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى