آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2012

رئيس غرفة الطباعة: تسويد البطاقات تم في اللجان الفرعية وليس في «الأميرية»

قال خالد عبده، رئيس غرفة الطباعة باتحاد الصناعات، الأربعاء، حول البطاقات التي تم تسويدها والمتهم فيها عمال المطابع الأميرية، «أجزم أن أي عمليات تسويد تمت كانت داخل اللجان الفرعية».

وأضاف في تصريحات لبرنامج «الحقيقة» على قناة «دريم 2»، أن «المطابع الأميرية تقوم بعمليات الطباعة المؤمنة للدولة، وأن هناك ثلاث جهات تقوم بها في مصر وتشمل المطابع الأميرية، ومطابع هيئة الشرطة، والمطبعة الأمنية التي تتبع مجلس الدفاع الوطني».

وأشار«عبده» إلى أنه «لا يمكن أن يتم طبع بطاقات التصويت التي استخدمت في الجولة الأولي، والإعادة من الانتخابات الرئاسية، خارج المطابع الأميرية، أو مطابع هيئة الشرطة لأنها مؤمنة جيدا، ولا أستطيع أن أفصح عن كيفية تأمينها».

وتابع قائلا: إن «بطاقات التصويت مسلسلة، وعمليات طباعة وتغليف بطاقات التصويت الخاصة بالانتخابات الرئاسية تتم تحت إشراف عالي جدا».

ونفى رئيس غرفة الطباعة باتحاد الصناعات، أن يكون تم القبض على أي من عاملي المطابع الأميرية، وقال :«لم يتم القبض علي أي من العاملين بهيئة المطابع الأميرية، وما تم هو استدعاء بعض العاملين طبقاً لجداول الورديات، وتم صرفهم من سرايا النيابة وعادوا للعمل، وتم الاستفسار منهم فقط عن طريقة ومراحل طباعة بطاقات التصويت».

رئيس غرفة الطباعة: تسويد البطاقات تم في اللجان الفرعية وليس في «الأميرية»
هشام الغنيمي
Wed, 20 Jun 2012 19:11:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى