آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/06‏/2012

سلطان لجنة الانتخابات تدوس بالأقدام على قوانين البرلمان.. وتعتدى على القضاء

البرلماني عصام سلطان

قال عصام سلطان عضو مجلس الشعب، مساء اليوم، خلال تعقيبه على الحكم الصادر بجلسة مجلس الشعب: "أننا بصدد مخالفة صارخة للقانون واعتداء صارخ على القضاء". واضاف: " لأول مرة يحدث فى تاريخ مصر ولم تحدث فى عصر حسنى مبارك  بأن يصدر قانون عن مجلس الشعب  ويداس بالأقدام من لجنة إدارية".

وتابع: "نحن أيضًا بصدد لجنة إدارية تدوس الأقلام وتعتدي على صرح القضاء، لافتًا أن  المستشار محمد شكري الذي رفض تدخل السلطة التنفيذية  وتنحى عن النظر في دعوى تهريب الأمريكان.. وأكد في تصريحات له أن التحقيقات مع عبدالمعز انتهت  ولا أعلم سبب تأجيل القرار".

وأوضح أنهم بصدد لجنة إدارية تدوس القانون بالأقدام ولم تنظر حكم المحكمة الدستورية مشيرًا إلى وجوب احترام أحكام القضاء وتنفيذ قراراته الصادرة بالقبض على بعض المتهمين الذين حاطتهم الشرطة لتحميهم لا للقبض عليهم موضحًا أن الشرطة حوطت منزل مرتضى منصور في المهندسين لتقوم بحمايته  لا لتقبض عليه ومع هذا لم ينفذ الحكم ولم يعلم أحد عنه شيء إذا كان فى مصر أم انه غادرها.

وأضاف أن عدم التعقيب على الأحكام القضائية بدعة، ولا يوجد فى القانون نص يحظر التعقيب على الأحكام القضائية إنما تصدر الأحكام للتعقيب عليها لكي نشعر بالعدل أو بالظلم.

محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى