آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2012

الهام شاهين : «ربنا ينتقم من كل من اختار مرسي وجعله يحوز منصب الرئيس»

إلهام شاهين فتنتابها حال من الانفعال والإحباط، فحين اجرت «الراي» معها اتصالا هاتفيا لمعرفة رأيها في فوز الدكتور محمد مرسي رئيسًا لمصر سيطرت عليها حالة من الغضب الشديد رافضة التعليق في بداية الأمر.


واتهمت كل من اختار مرسي بإدخال مصر في هذا المأزق، وقالت: «ربنا ينتقم من كل من اختار مرسي وجعله يحوز منصب الرئيس»، مضيفة: «الله يخرب بيت الثورة واللي عملها».


وأبدت إلهام شاهين، في الاتصال الهاتفي القصير، تخوفها من إعادة محاكمة مبارك الذي من الممكن أن يتم إعدامه، مشيرة إلى أن هذا لم يكن لو وصل الفريق أحمد شفيق للحكم.


وبعد أن أبدت إلهام تخوفها على مستقبل مصر، أكدت أن الذي حدث لا يحقق الاستقرار ولا الديموقراطية، وتساءلت: «هل كانت الثورة مجرد رغبة للانتقام من مبارك وإعدامه ونسيان كل شيء يتعلق بتحسين ظروف المعيشة التي توقفت وأضرت بالأمن والاقتصاد وكل شؤون المجتمع؟!». وبعدها أغلقت خط الهاتف، دون أن تكمل الحوار، وهي في حالة ثورة وغضب

جريدة الراي

دا بقى ارشيف الست الهام مع المناظر دى شوفوا :

روزاليوسف في عددها الصادر امس الاربعاء  صورة عارية للفنانه الهام شاهين في حوار  نشر علي نصف صفحة تحدثت فيه عن  موضوعات سياسية منها انها طلبت زيارة الرئيس المخلوع في السجن.
وجاءت الصورة العارية للفنانه في صدر الصفحة وهي صورة قالت المصادر ان رئيس التحرير بحث عنها في كل مكان طالبا ان تكشف الصورة عن صدر وارجل الفنانه بوضوح حتي تعبر عن عري افكارها وظهرت بالفعل الفنانه الهام شاهين في صورة عارية مع الحوار.










فضيحة الهام شاهين ومشهد اغراء عارية لمحود
فضيحة الهام شاهين ومشهد اغراء عارية لمحود
فضيحة الهام شاهين ومشهد اغراء عارية لمحود







المصدر :الراى
الصور من عندى

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرفيونيو 27, 2012

    ربنا ينتقم من السرير ، و السوتيان الأسود و اللحم الأبيض ، يا بيضه يا مرهرطه ، و ينتقم من العهر و قلة الحيا و العين الجامدة ، و ينتقم من المتاجرات بلحمهن ، باتعات أنفسهن لأنظمة عفنه من أجل المال .

    ردحذف
  2. غير معرفيوليو 10, 2012

    ربنا ينتقم منك بافاسده

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى