آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2012

تفريغ لاهم ماجاء مؤتمر مرسى : وإما أن نأتي بحق الشهداء أو نكون شهداء مثلهم.




أكد المرشح الرئاسي محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة، أن الشعب المصري لن يسمح بإعادة نظام مبارك الفاسد الذي أفسد البلاد ودمر اقتصادها وشدد علي أنه لا مجال للعودة إلي نظام مبارك، ولا مجال لعودة الفاسدين الذين أذنبوا في حق هذا الشعب مرة أخري.

وقال مرسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للتعليق علي المستجدات الحالية في ضوء أحكام المحكمة الدستورية العليا: سأمضي ومعي الملايين لاستكمال ثورتنا واستعادة حق الشهداء من المجرمين والفادسين الذين نهبوا ثروات البلاد وقتلوا الشهداء، وقال إن حياته ستكون ثمناً لأي محاولة للعودة إلي الوراء أو لتزوير الانتخابات،
 وإما أن نأتي بحق الشهداء أو نكون شهداء مثلهم.

وقال إن مصر كانت علي مدار تاريخها مقبرة للغزاة والطغاة، ونحن الآن أمام لحظة تاريخية فارقة في غاية الأهمية والخطورة للشعب ويتعلق بها مستقبل مصر والشعب المصري والربيع العربي بأكلمه.

وقال إنه واثق من أن الملايين من المصريين سيذهبون ليصوتوا ضد نظام مبارك ويقولوا لا للطغاة ولا للفاسدين والمفسدين.

وقال إن أذناب مبارك حاولوا أن يغيبوا الوعي ويفسدوا الحياة السياسية ودمروا ونهبوا اقتصاد البلاد.

وأكد مرسي، أنه سيقدم الأدلة علي ارتكاب أذناب النظام السابق الجرائم بحق الشهداء وسيستمر في فضحهم، وقال: "ثورتنا مستمرة وذاهبون إلي الصناديق بالملايين لنقول لا للتزوير والفساد ولا لأذناب نظام مبارك".

وأضاف مرسي أن السلطة ستنتقل بالضرورة من السلطة العسكرية إلي السلطة المدنية المنتخبة، وسيهزم أذناب مبارك الذين لا يتعدون 400 إلي 500 شخص قائلاً: "سيهزم الجميع ويولون الدبر".

وحذر مرسي من محاولات تزوير الانتخابات، مطالباً المصريين بحماية الصناديق والانتخابات وتعهد بحمايتها ومراقبة الصناديق والفرز وإعلان النتائج وقال إن أي تزوير للنتائج سيؤدي إلي ثورة جديدة.

وقال إن أمامنا مسئولية عظيمة لاستكمال الثورة والحفاظ علي مستقبل أجيالنا المقبلة، والقضاء علي رموز الفساد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى