آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

«محمد مرسي» يصل ميدان التحرير للمشاركة في المظاهرات

 
الدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لمنصب رئاسة الجمهورية، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي يعقده بفندق راديسون بلو، القاهرة، 29 مايو 2012. أكد «مرسي» خلال المؤتمر أن «الجولة الأولى من الانتخابات كانت حرة ونزيهة، ولكن كان عليها، وفي المجمل كانت ممارسة ديمقراطية، والشعب قال رأيه، واختياره لي تكليف بمسؤولية جديدة نحو المرحلة التالية».
وصل الآن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، إلى ميدان التحرير لمشاركة المتظاهرين احتجاجاتهم على الأحكام الصادرة في قضية مبارك ورموز النظام السابق.
وتعهد الدكتور محمد مرسي، في مؤتمر صحفي منذ قليل، بتحمله المسؤولية حال تكليفه بالأمر بتشكيل أكفأ فريق عمل من رجال البحث الجنائي والأدلة الجنائية ورجال النيابة العامة والخبراء من كل المجالات، للبدء من جديد في اتخاذ إجراءات الاتهام، ثم التحقيقات في كل الجرائم التي ارتكبت ضد الثوار في كل محافظات مصر، وكذلك الجرائم التي ارتكبها رموز النظام السابق ضد الشعب المصري على مدار عقود ولا تسقط بالتقادم.
كانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكمها في قضية قتل المتظاهرين، قاضيةً بالسجن المؤبد على الرئيس السابق حسني مبارك، وحبيب العادلي، وإلزامهما بالمصاريف الجنائية، والبراءة لمساعدي العادلي «أحمد رمزي، وعدلي فايد، وحسن عبد الرحمن، وإسماعيل الشاعر، وأسامة المراسي، وعمر الفرماوي».
كما قضت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية ضد كل من جمال وعلاء مبارك، وحسين سالم، لانقضاء الأمد القانوني.
المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى