آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/06‏/2012

حملة مرسي: مجندون يصوتون في سوهاج والإسكندرية.. ودفاتر مسودة لصالح شفيق

رصدت الحملة المركزية لدعم الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين, عدد من المخالفات والتجاوزات الانتخابية التي رصدها مندوبي الحملة في أغلب الدوائر ومحافظات الجمهورية, وقالت الحملة أنه بمرور الوقت يزداد الاقبال علي صناديق التصويت, وأن الاقبال الشعبي الكبير هو الضمانة الواحدة للعملية الديمقراطية.

وقالت الحملة أن في القاهرة "قامت قوات الشرطة العسكرية بإلقاء القبض علي أحد مؤيدي الدكتور مرسي ويدعي ممدوح علي صابر وإيداعه بإحدى وحدات الشرطة العسكرية دون سبب معلوم رغم عدم وجود أي دعاية مخالفة معه، وذلك أثناء استقلاله سيارة ميكروباص هو وأربعة آخرين".

وفي محافظة الإسكندرية, قالت الحملة أنه يتم "إخراج جنود الأمن المركزي من المعسكر الرئيسي بالملابس المدنية, والجنود يخرجون في مجموعات صغيرة، المجموعة الواحدة 4 أو 5 أفراد ويتم توجيههم للجان المختلفة,ويجري ذلك في شارع سيف بمنطقة سيدي بشر".

وفي الجيزة, في اللجنة رقم 7 بكلية العلاج الطبيعي بالدقي، قالت الحملة أنه نشبت مشادة بين أحد الناخبين، ويدعي سمير ثابت عبد الحافظ، والقاضي المشرف علي اللجنة، بعد اكتشاف الناخب اسمه في الكشوف موقع أمامه، رغم أنه لم يصوت بعد، مما منعه من التصويت، وطلب من القاضي إثبات الحالة وتحرير محضر بها، إلا أنه رفض، وقام الناخب بتحرير محضر في قسم الدقي بهذه الواقعة".

وفي المنصورة, قالت الحملة أن أحد مندوبي الدكتور مرسي كشف أن اللجنة 36 بقرية جصفا ـ مركز ميت غمر أن أحد الناخبين يدعى عبده محمد عطية عبده باشا وهو يصور الورقة بعد الإدلاء بصوته فأبلغ القاضي.. وبعد سؤال القاضي لهذا المواطن رد متلعثما: "أصورها لكي يتم التأكد من أنني علمت على السلم".. وقام القاضي بتحرير محضر بالواقعة".

وقالت الحملة أنه في محافظة كفر الشيخ, تم ضبط أحد دفاتر الإدلاء بالصوت به عدد 29 بطاقة لصالح المرشح أحمد شفيق ، والدفتر مسلسل بالأرقام من 16670: 16769 ، وأمام إصرار اللجنة القانونية للدكتور محمد مرسي  تم عمل محضر بالواقعة وتحريز البطاقات".

وكشف الحملة عن إلقاء القبض علي 6 مجندين بمركز دار السلام، وأسماؤهم مدرجة بالكشوف وهم: أسعد السيد صديق رقم 342 في الكشوف - صابر أبو السعود محمود رقم 1377 - محمود فوزا أحمد محمد 2766 - ماجد معبد أحمد 2297 - محمود أحمد صابر 2655- محمد البدرى 2373 وكذلك وجود أسماء متوفين. وقام القاضي بتحرير محضر بالواقعة".

وقالت الحملة, أن رئيسة اللجنة الفرعية بأشمون بمحافظة المنوفية, قامت بالانتخاب لإحدي السيدات التي كانت ترغب في اختيار الدكتور محمد مرسي رمز الميزان، إلا أن رئيسة اللجنة الفرعية قامت باختيار رمز السلم بدلا من الميزان, وتصادف حضور الوكيل العام للدكتور محمد مرسي الذي اصطحب هذه السيدة لتحرير محضر بمركز شرطة أشمون وكذا تقديم شكوي إلي اللجنة العامة بدائرة المركز

حملة مرسي: مجندون يصوتون في سوهاج والإسكندرية.. ودفاتر مسودة لصالح شفيق
قسم الأخبار
Sat, 16 Jun 2012 14:49:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى