آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/06‏/2012

مأمون فندي: دعوة المشير للبرادعى “عقلانية” لأنه قادر على إدارة شئون البلاد

 

قال الدكتور مأمون فندي  مدير لبرنامج الشرق الأوسط و أمن الخليج فى المعهد الدولى للدراسات الإستراتيجيه بلندن  إن إعلان النتيجة غدا هو نوع من عدم المسئولية وينذر بالخطر مضيفا أن مصر أكبر من شفيق ومرسي .

وأشار فندي إلى أن حالة الشحن العاطفي زائدة جدا وتنذر بالخطر مضيفا أننا نعيش مرحلة ” تلوث وطني “من الممكن أن تؤدي إلى تسمم وطني .

وفيما يخص استدعاء المشير طنطاوي للدكتور محمد البرادعي أشار فندي إلى أن ذلك يعد دعوة للعقلانية مؤكدا إلى أن البلد بالفعل في حاجة إلى ” البرادعي” واصفا إياه بالشخصية الوطنية القادرة على إدارة شئون البلاد  .

وشبه الدكتور مأمون فندي إلى أن المشهد اللبناني يقترب من مصر مشيرا إلى ان “اللبننة ” على حد وصفه أصبحت سلوك للمصريين واضح ومخيف .

وفيما يخص إعلان الدكتور محمد مرسي فوزه في انتخبات الرئاسة أشار فندي إلى أن ما فعله مرسي هو شيء فريد وغير معروف على مستوى العالم مشيرا إلى أن ذلك ضد الأعراف العالمية كلها مؤكدا إلى أن فكرة ” وضع اليد ” ضد فكرة الثورة وضد فكرة القانون .

وأكد فندي خلال حديثه مع برنامج ناس بوك إلى أنه لم يعد لدى مصر سوى الجيش في ظل حالة غياب تام لبقية مؤسسات الدولة وأن الشرعية الوحيدة الآن في صالح المؤسسة العسكرية ويجب أن نحافظ عليها

مأمون فندي: دعوة المشير للبرادعى “عقلانية” لأنه قادر على إدارة شئون البلاد
mohamed salah
Sat, 23 Jun 2012 22:06:57 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى