آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/06‏/2012

قيادي إخواني ينفي إتهامات إسرائيل حول مسئولية الإخوان عن صواريخ أطلقت عليها من سيناء

 

نفى قيادى كبير من جماعة الاخوان المسلمين فى سيناء  الانباء التى جاءت فى صحيفة هاآرتس الاسرائلية واسعة الانتشار صباح اليوم الاحد والتى ذكرت ان مسئول امنى اسرائيلى كبير صرح بأن جماعة الاخوان المسلمين وراء اطلاق الصواريخ من سيناء على اسرائيل وان حماس ليس لها اى دور فى حادثة اطلاق الصواريخ على اسرائيل هذه المرة.

واكد مصدر اسرائيلي عبر الصحيفة العبرية ان الاخوان قاموا باطلاق الصواريخ على اسرائيل من سيناء بهدف التأثير على الانتخابات فى جولة الاعادة الرئاسية فى مصر حيث ان الاخوان المسلمين لهم مرشح وهو دكتور محمد مرسى فى جولة الاعادة.

وقد علق القيادى الاخوانى من سيناء علي هذه الاخبار قائلا”هذه تخاريف اسرائيلية حيث ان اطلاق الصواريخ يتطلب منصات اطلاق صواريخ وان جماعة الاخوان المسلمين ليس لهم امكانية اطلاق الصواريخ نهائيا مؤكدا انها محض افتراء وكذب من جانب الصهاينة  لانهم  يخشون جماعة الاخوان المسلمين” وتابع ان اسرائيل تحلم بتولي شفيق الرئاسة في مصر لانه من انتاج النظام السابق واصفا النظام السابق بانه كان مخزن استراتيجى لاسرائيل وصديق اسرائيل.

وكانت اسرائيل قد اعلنت امس عن سقوط صاروخ على شمال ايلات فى اسرائيل وان مصدر اطلاق الصاروخ من داخل سيناء وهو النبأ الذى نفته مصر على لسان محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبدالوهاب مبروك والذى نفى تلك الانباء جملة وتفصيلا لتعاود اسرائيل اليوم توجيه الاتهام الى جماعة الاخوان المسلمين فى مصر وهو الامر الذى تم نفيه من قيادى كبير فى الجماعة من سيناء.

قيادي إخواني ينفي إتهامات إسرائيل حول مسئولية الإخوان عن صواريخ أطلقت عليها من سيناء
onaeg
Sun, 17 Jun 2012 14:51:12 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى