آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2012

بالصور.. مسيرة يقودها أبو الفتوح وصباحي تنطلق من مصطفى محمود إلى التحرير

مسيرة مصطفي محمود، تصوير أيمن حافظ

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء مسيرة حاشدة تضم الآلاف من ميدان مصطفي محمود، يقودها حمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح، في طريقها إلى ميدان التحرير للمشاركة في مليونية اليوم، وانضمت إليها كل من حركة 6 إبريل، وحزب التحالف الشعبي الاشتراكى، وحركة الاشتراكيين الثوريين. وحملة حمدين صباحى، وحملة أبو الفتوح، والجبهة الحرة للتغيير السلمى والتى رفعت لافتة مكتوبا عليها "مطلبنا الأساسي مجلس رئاسي".
كما رفعت "الجبهة الديمقراطية لحركة 6 إبريل" لافتة مكتوب عليها "نحن شباب آمنا بحقنا في الحياة وفي حق بلادنا في الحرية، ولن نتوقف في سبيل وصول شعبنا لهذا الحق.. بعز عزيز أو بذل ذليل ..عاشت مصر حرة".
ووزع بعض المشاركين في المسيرة، "استيكرات" لحركة "شايفنكم وفي الانتخابات مراقبينكم" وآخرى مكتوب عليها "مقاطعون للانتخابات" كما رفع أعضاء حزب التحالف الشعبي الاشتراكى لافتات مكتوب على إحداهما "مفيش نظام بيتحاكم.. بقوانينه وبأيدي رجالته".
كما رفع عدد من المتظاهرين، علم مصر على مسافة أمتار طويلة، ورددوا هتافات مثل "يسقط يسقط حكم العسكر"، "ياسيادة النائب العام..الإفراج الفورى بكام"، "ياصباحى جينا نقول. . مش هنسيبها للفلول"، و"أبو الفتوح ويا صباحى..لسه الشعب المصري صاحى"، و"شدى حيلك يابلد..الحرية بتتولد"، و"يابلدنا ثورى ثورى ولاطنطاوى ولاجنزورى"، و"ياشهيد نام وارتاح..واحنا نكمل الكفاح"، و"القصاص القصاص.. ضربوا اخواتنا بالرصاص"، و"كلمة واحدة غيرها مفيش..السياسة مش في الجيش".
ودعا المتظاهرون المواطنين الذين وقفوا في شرفات منازلهم للمشاهدة إلى المشاركة في المسيرة وعدم الاكتفاء بـ"الفرجة".
جدير بالذكر أنه توجد سيارة إسعاف واحدة لتأمين المسيرة، وحتى الآن لم تؤد المسيرة إلى حدوث شلل مرورى في المنطقة.
وعلى الجانب الآخر لجأت القنوات الفضائية، إلى استئجار سيارات نقل لوضع الكاميرات أعلاها تجنباً من أجل بث فاعليات المسيرة.

.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى