آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2012

حالة مبارك في " طرة " متأخرة ..وسوزان زارته في العناية المركزة




حالة مبارك في " طرة " متأخرة ..وسوزان زارته في العناية المركزة


أكد  العميد محمد عليوة، مدير العلاقات العامة بمصلحة السجون، إن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك  ''متأخرة''، لافتا  أن زوجته سوزان ثابت هي التي سمح لها بزيارته نظرا لظروفه الصحية.

من ناحيتها ذكرت  جريدة الشرق الأوسط يوم الثلاثاء ان عليوة قال  إن سوزان ثابت زوجة مبارك زارته في غرفة العناية المركزة لمدة ساعة ضمن إجراءات ولوائح وظروف صحية لزوجها تعطيها الحق في هذه الزيارة داخل غرفة العناية المركزة في مستشفى السجن.

وأشار  عليوة أن زوجة الرئيس السابق زارته أمس الاثنين في مقر محبسه بمستشفى سجن طره، مشيرا إلى أن الزيارة استغرقت ساعة وقدمت له مجموعة من المتعلقات الخاصة به من ملبس وطعام طبي صالح ليوم واحد.

وحول ما تردد في وسائل إعلام أمس من أن مساجين آخرين من النظام السابق قاموا بزيارة مبارك في السجن، أوضح العميد عليوة أن مبارك لم يزره أحد سوى زوجته في زيارة استثنائية وفقا لبند يعطي الحق لذوي المساجين بزيارتهم بمناسبة عيد العمال في أول مايو الماضي.


بوابة الفجر الاليكترونية - حالة مبارك في " طرة " متأخرة ..وسوزان زارته في العناية المركزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى