آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/06‏/2012

الرقابة تبرر إصرارها على رفض مسلسل يجسد حياة مبارك وأولاده

 

بررت الرقابة على المصنفات إصرارها على رفض إجازة مسلسل “المزرعة” بأن الأحكام التي صدرت ضد مبارك ليست نهائية.

قال سيد خطاب رئيس الرقابة إنه رغم إعجابه بقصة المسلسل فإنه مصر على رفض إجازته لأن التعرض لحياة مبارك يعتبر تعد على حقوق المخلوع القانونية والدستورية، وهذا قد يعرض الرقابة للمسائلة القانونية، حسب ما ذكره موقع “بوابة الأهرام الاليكترونية”.

وأضاف إن قراره هذا يوافقه عليه جميع الرقباء..وأشار خطاب إلى أن إجازة المسلسل مرتبطة بتعديل السيناريو الخاص به، لذلك سيكون هناك جلسة بينه وبين المؤلف محسن الجلاد.

يذكر أن “المزرعة” يخرجه عادل مكين، ورشح لبطولته رجاء الجداوي في دور “سوزان ثابت”، وصلاح رشوان في دور “الرئيس السابق”، وأيمن عزب وإيهاب فهمي في دوري”جمال وعلاء مبارك” بدون ترتيب.

ويذكر أن الفنان حجاج عبد العظيم يجسد دور “مأمور سجن طرة”، وعبد الله مشرف وحسين المملوك صولين بالمزرعة، ومحمود عزب “عته الحريف” رئيس مجلس الشورى، وريهام عبد الغفور “الطبيبة المعالجة للرئيس” في مستشفى شرم الشيخ وهي صوت الشعب الذي يؤنب الرئيس ويحدثه عن سلبياته ، وسعيد طرابيك (فوزي مسرور) رئيس مجلس الشعب ومحمد كامل (مهيب الرفضي) وزير الداخلية، ونيرمين الفقي فى دور “مرمر” المرأة الجميلة التي كانت متزوجة من كل من في المزرعة عرفيا ويكتشفون ذلك أثناء تواجدهم بالسجن، بالإضافة لوجه جديد سيقوم بدور أحمد عز .

وكان الصحفي محمد عيداروس قد تقدَم بدعوى قضائية ضد محسن الجلاد يتهمه فيها بسرقة قصة مسلسل “المزرعة” من كتابه “متجمعين في طرة”، وتحدد 10 أبريل المقبل موعدا للنظر في القضية – نقلا عن في الفن .

الرقابة تبرر إصرارها على رفض مسلسل يجسد حياة مبارك وأولاده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى