آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/06‏/2012

عبدالرحيم الغول : مناصب أبناء القبائل القيادية بالشرطة ستضيع لو فاز الإخوان



قال عبدالرحيم الغول، رئيس لجنة الزراعة السابق بمجلس الشعب، وعضو "الوطني المنحل" سابقا: إن الإخوان يحاربون الفريق أحمد شفيق محاربة كبيرة، للانفراد بالساحة السياسية وإقصاء الجميع منها، على حد قوله، وأضاف أن الصعيد سيقف مع شفيق ليرفع من رصيده الانتخابي ويكون سببا في عبوره إلى مقعد الرئاسة.

جاء ذلك خلال مؤتمر أقيم مساء أمس بقرية الرئيسية بنجع حمادي بعنوان: "لم الشمل ونبذ الخلاف لدعم شفيق"، حضره عدد من أبناء القبائل والعائلات وقيادات "الحزب الوطني المنحل"، وأكد الغول، أن الإخوان لو وصلوا للرئاسة فإن أبناء القبائل ستضيع منهم عضوية مجلسي الشعب والشورى والمحليات والوظائف القيادية، حتى كليات الشرطة والحربية فكلها ستؤول للإخوان وشبابهم، لافتا إلى أن الوقوف خلف شفيق من أجل مستقبل أولاد وأحفاد القبائل.

وطالب الغول الجميع بنبذ القبلية والعصبية ونبذ الخلافات من أجل حشد الناخبين لحماية الصناديق من هيمنة الإخوان، مشيرًا إلى أنه في حال صعود الإخوان فإنهم سيعلقون المشانق لكل من يقف في صف شفيق، مؤكدًا أن أبناء القبائل لا يهددون ولا يخافون في الحق فهم يريدون التخلص من أبناء القبائل لتخلو لهم الساحة للانفراد بها والاستعلاء على كل القوى السياسية الموجودة.

من جانبه دعا هشام الشعينى، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية، كل القبائل العربية بالوقوف خلف شفيق، مشيرًا إلى أن الصفقات السرية لبيع الوطن بدأت تظهر، وأن كرسي الرئاسة "مش للبيع والشراء".

وقال العميد طارق رسلان، منظم المؤتمر: إن شيخ العرب همام أول من أقام الجمهورية، وقلدته فرنسا وحينما رأت قبائل قنا أنه يوجد خطر حقيقي على الوطن وأنه أصبح في محنة اتحدت وتناست خلافاتها وتوحدت من أجل هدف واحد، داعيا إلي الوقوف مع شفيق ودعمه شفيق من أجل الأمن والاستقرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى