آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2012

البلتاجي: محاولات لتلفيق تهمة قتل المتظاهرين للإخوان والثوار

حذر الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين المصرية من محاولات النظام الحاكم تلفيق تهم قتل المتظاهرين في أحداث 25 يناير وما بعدها إلى الجماعة والشباب الذين شاركوا بالثورة.


وقال البلتاجي وهو نائب بالبرلمان المصري: "ما نسبه إلي أحمد شفيق أمس من كذب وتضليل وقلب حقائق وهروب من مسؤلية ومحاولة لتهديدي جريمة جديدة تضاف لسجله سأضعه أمام النيابة العامة غدا ليحاكم عنه ويحاسب في يوم قريب آتٍ لا محالة أمام قضاء حر نزيه, وسأستمر في مواجهتي لأحمد شفيق والأجهزة التي وراءه مهما كان الثمن".

وأشار إلى أن عمر سليمان اتهم الإخوان سابقا بأنهم هم الذين فتحوا السجون واقتحموا أقسام الشرطة وأخرجوا الجنائيين والبلطجية، وأن القناصة هم عناصر من حماس وحزب الله وحينها سخر العالم كله، إلا أن أجهزة الدولة السيادية رأت بعد تبرئة ضباط الشرطة ومساعدي وزير الداخلية، أن هذه النكتة السخيفة يمكن أن تتحول إلى اتهامات ومحاكمات حقيقية للثوار وخاصة الإخوان.


وقال البلتاجي: "تلك النكتة الني أطلقها السيد عمر سليمان، وظل يرددها توفيق عكاشة، و حملها إلي البرلمان أحد النواب، في صورة رسالة تهديد يبدو أن الأجهزة السيادية إعتمدتها في خطتها للمرحلة القادمة"، مشيرا إلى ترديد أحمد شفيق رئيس وزراء موقعة الجمل، لهذه النكتة في حواره أمس.


واختتم البلتاجي بالقول "هذا هو ما ينتظر الوطن إذا تفرقنا وسمحنا لهذا النظام أن يعيد نفسه (قضايا مضروبة تفبركها الأجهزة ويروج لها الإعلام و يختار لها القضاء الاستثنائي الذي يسمح بتمريرها), وهو ما يجب ألا نسمح به مهما كان الثمن".


وكان الفريق أحمد شفيق قد ردد أمس في حواره التليفزيوني أن الشيخ صفوت حجازي والدكتور محمد البلتاجي مسئولان عن أحداث موقعة الجمل والقناصة، وأنه إذا تم فتح ملفات الثورة، فإن كثيرين سيعلقون على أعواد المشانق

البلتاجي: محاولات لتلفيق تهمة قتل المتظاهرين للإخوان والثوار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى