آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/06‏/2012

فيسك :صراع العسكري ليس من أجل السلطة وإنما للحفاظ على امتيازاته

قال روبرت فيسك، المحلل السياسى والكاتب الصحفى بجريدة الإندبندت، أن تنظيم الإخوان المسلمين تنظيم ناجح ونجح فى الكثير من الدول العربية مثل تونس وسوريا والأردن، مضيفا نحن نعلم أن مصر دولة إسلامية ولكن يجب أن لا ننسى أن حوالى 10 فى المائة مسيحيون”.

وتساءل فيسك خلال حواره ببرنامج “الحياة اليوم”، الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر , و الذي يذاع على قناة الحياة ، حول من الذي قام باختيار  المجلس الأعلى للقوات المسلحة حتى يدير الفترة الانتقالية؟ مشيرا  إلى أن صراع المجلس العسكرى ليس من أجل السلطة وإنما للحفاظ على امتيازاته.

وقال فيسك إلى إن مصر  الآن تحتاج إلى سعد زغلول، الذى كان زعيما حقيقيا، مشيرا إلى أنه يضع  صورته فى شرفته ،لافتا غلى أن سعد زغلول  لم تكن قضيته الوحيدة هي طرد الإنجليز من مصر فقط وإنما بناء مصر الجديدة.

وأشار فيسك إلى أنه ليس المهم اسم الرئيس الذى سيتم إعلانه ولكن المهم أن يكون رئيسا لكل الناس .وأكد فيسك على أن الجيش المصرى هو أقوى جيش فى هذه المنطقة ودور المجلس العسكرى مهم فى الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه لن يتنازل عن دوره السياسى فى البلاد.

فيسك :صراع العسكري ليس من أجل السلطة وإنما للحفاظ على امتيازاته
هاجر جميل
Sun, 24 Jun 2012 08:29:20 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى