آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2012

الاتحاد الأوروبي: على استعداد لمساندة مصر بعد انتخاب مرسي

 

سيطرت الحالة السياسية في مصر، بعد انتهاء سباق الانتخابات الرئاسية، على أجندة وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، خلال اجتماعاتهم هذه الأيام، حيث صرحت كاثرين أشتون، النائب الأول لرئيس المفوضية الأوروبية، أن الأمر يتوقف الآن على الرئيس المنتخب، الدكتور محمد مرسي، وحكومته، من خلال العمل على أن تتحول الرؤية التي دفعت المتظاهرين للنزول إلى ميدان التحرير إلى واقع معاش، بحسب تعبيرها.

وأشارت أشتون، الخميس، إلى أن الاتحاد الأوروبي على وعي بالتحديات الاقتصادية الهائلة، التي تواجه البلاد، وأنه على استعداد لمساندة مصر سواء اقتصاديا أو سياسيا.

وفي هذا الصدد، صرح وزير الخارجية الألمانية، فستر فيلى، بأن الكلمات قد تعجز عن وصف انتخاب رئيس على نحو ديمقراطي، لأول مرة في تاريخ مصر، مشيرا إلى أن الأهم الآن هو نجاح التحول الديمقراطي.

الاتحاد الأوروبي: على استعداد لمساندة مصر بعد انتخاب مرسي
فادي فرنسيس
Thu, 28 Jun 2012 17:28:26 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى