آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/06‏/2012

اوبااااااااااا : أهالي شهداء السويس يرفضون لقاء أحمد شفيق

أعلنت أسر شهداء ثورة 25 يناير بالسويس رفضها للدعوة التي قام بتوجهها لهم المرشح للانتخابات الرئاسية أحمد شفيق للقائه في مؤتمر يجمع أسر شهداء الثورة، وجاءت مبادرة شفيق عقب اللقاء الذي جمع بين المرشح للانتخابات الرئاسية محمد مرسي وأسر الشهداء.

وأكد علي جنيدي، المتحدث باسم اسر شهداء السويس، أننا قمنا برفض الدعوة التي أرسلها المرشح أحمد شفيق، وقمنا بإبلاغ من قام بحمل الدعوة، أننا من المستحيل أن نقبل أن نجلس مع المتهم الأول في موقعة الجمل شفيق، والذي يتحمل مسئولية ما حدث للشهداء.
وأكد جنيدي أنه من الواضح أن شفيق قام بهذه المبادرة بعد قيامنا بلقاء المرشح محمد مرسي خلال الأيام الماضية، والتي أعلنا خلال اللقاء تأييدنا للمرشح محمد مرسي، وبالرغم من ذلك قام شفيق بدعوتنا الآن، وهو ما قمنا برفضه جميعا رفض جماعي.

أهالي شهداء السويس يرفضون لقاء أحمد شفيق
قسم الأخبار
Thu, 07 Jun 2012 13:56:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى