آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2012

من منصة التحرير.. صباحى يصمم على مجلس رئاسى وأبو الفتوح يحمل العسكرى المسئولية



حمدين صباحى
قال حمدين صباحى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية من منصة التحرير مخاطبا الثوار: إن القوى الثورية مصممة على تشكيل مجلس رئاسى مدنى لإدارة مصر، وترفض استمرار العملية الانتخابية فى ظل تلك الانتهاكات عقب تطبيق قانون العزل السياسى.
عبد المنعم أبو الفتوح ومن على نفس المنصة حمل عبد المنعم أبو الفتوح مرشح الرئاسة الذى خرج من الجولة الأولى، المجلس العسكرى مسئولية انتكاسة الثورة وحالة التردى التى أصابت البلاد وهتف "يسقط يسقط حكم العسكر، الشعب كله ايد واحد".
وطالب أبو الفتوح بتشكيل محاكم ثورية وقدم التحية لجميع الأحزاب التي صمدت لتحقيق مطالب الثورة، وأكد أن الشعب المصري والقوي الثورية ستظل تدافع عن الثورة إلي آخر قطرة في دمائها.
خالد على
بينما قال خالد على: يوم الجمعة المقبل سيتم إعلان أسماء المجلس الرئاسى من قبل القوى الثوري، ودعا جموع الشعب المصري للاعتصام بمختلف ميادين مصر.

فيما دعا الشيخ مظهر شاهين الشعب المصرى إلى الحفاظ على الثورة وعدم الانقسام والفرقة، والتمسك بالقصاص من قتلة الثوار وتلا القسم الثورى وردده المتظاهرون خلفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى