آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/06‏/2012

هام جدا : أمن "الشعب" يعثر على "أسطوانات خطط الإخوان بتوزيع الأدوار بعد انتخابات الرئاسة"




ذكرت مصادر أمنية، بمجلس الشعب، أنها عثرت اليوم علي مجموعة من الأسطوانات (سي دي) في مكتب أحد رؤساء لجان مجلس الشعب المنحل من حزب الحرية والعدالة. وقال المصدر إن الأسطوانات احتوت علي خطط لجماعة الإخوان المسلمين حول التعامل مع الموقف في مجلس الشعب وخارجه بعد انتخابات الرئاسة.

وقال المصدر إنه أثناء فحص الأسطوانات تبين أنها تحتوى على خطط لجماعة الإخوان المسلمين حول التعامل مع الموقف في مجلس الشعب وخارجه، بعد الانتخابات الرئاسية، وشملت الخطط حسب المصدر، توزيع أدوار بين نواب حزب الحرية والعدالة، وكيفية تعاملهم مع الموقف بعد الانتخابات الرئاسية بشكل عام سواء فاز مرشح الحزب الدكتور محمد مرسى أو خسر فى سباق الرئاسة.

كما ذكر المصدر الأمنى أنه عثر في مكتب رئيس نفس اللجنة علي مشروع موازنة متكامل أعده حزب الحرية والعدالة يختلف تمامًا مع مشروع الموازنة الذى قدمته حكومة الدكتور كمال الجنزورى للمجلس عن العام المالي 2012/2013.

من ناحية أخري قالت مصادر برلمانية إنه بعد حل مجلس الشعب يتوقع أن يقوم المجلس الأعلي للقوات المسلحة بمد العمل بالموازنة الحالية 2011/2012 لمدة ثلاثة شهور أخري أو اعتماد مشروع الموازنة التى قدمتها حكومة الجنزوري لمجلس الشعب دون تعديل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى