آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2012

سلطان: إعلان مرسي وشفيق الفوز بالانتخابات لا أساس له من الصحة



المستشار فاروق سلطان
أكد المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن كل ما أذيع من قبل كلا المرشحين د.محمد مرسي، والفريق أحمد شفيق فيما يخص نتائج الانتخابات لا أساس له من الصحة، ويثير البلبلة بين الناس، وليس لنا صلة بهذه الأرقام ولم تصدر عن اللجنة إطلاقا، وليس هناك مخلوق يعلم شيئا عن صحة الأرقام الموجودة في اللجان.

وأضاف سلطان خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي مقدمة برنامج "هنا العاصمة" على قناة الـ "سي بي سي" أنه لدينا 13 ألفا و100 لجنة فرعية، وآخر نتيجتين وصلتا للجنة العليا في عملية الفرز هما من محافظتى أسوان وقنا اليوم الثلاثاء، وما زالت عملية جمع الأوراق وفحصها قائمة على مستوى لجان الجمهورية.

وحول الطعون المقدمة من قبل المرشحين د.مرسي والفريق شفيق، قال سلطان إن كلتا الحملتين تقدمتا بأكثر من 200 طعن في لجان مختلفة سيتم فحصها لجنة لجنة، رغم أن هذا ليس من مهام اللجنة العليا، حيث إنها منوطة بالنظر في الطعون التي تخص اللجنة العليا وليس اللجان الفرعية، ولكن حتى تتحقق العدالة كاملة نقوم بدراسة الطعون في جميع اللجان الفرعية المقدمة فيها، وآخر الطعون تقدمت بها حملة الفريق شفيق عصر اليوم، وسنأخذ وقتنا في دراسة جميع الطعون مهما كانت الظروف.

وحول التحقيقات في قضية مطابع الأميرية قال إنه لا يعلم عنها شيء لأن لم يتم إخطارنا بشيء فيها حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى