آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2012

شفيق: حكم "الدستورية" تاريخى.. وانتهى عصر تفصيل القوانين وتصفية الحسابات

شفيق خلال المؤتمر

وصف الفريق أحمد شفيق، المرشح لانتخابات الرئاسة، حكم المحكمة الدستورية اليوم الخميس بعدم دستورية قانون العزل، بأنه تاريخى، وأنه بمثابة رسالة تؤكد أن عصر تصفية الحسابات، انتهى، وذهب بلا رجعة.


وقال: "صدقونى.. نحن كمصريين لا نستحق أقل من ذلك وسوف نفرض أنفسنا على العالم أجمع"، وأضاف: "من كان يريد العزة فلله العزة جميعا".


وقال: "هذه لحظة تاريخية من تاريخ مصر، أنا لا أريد عزة أو مكانة أو سلطة، إنما أريد أن نساهم معا فى بناء هذا البلد، وأن أقود معكم وبكم البلاد إلى مستقبل أفضل بإذن الله.. وطن مستقر وكبير وعظيم نفخر به ونطمئن فيه".


وأضاف: "انطلاقا من هذا الحكم التاريخى، أدعو كل المواطنين إلى تحديد مصيرهم.. فالحكم يثبت لكل ناخب أن مناخ الترويع لا يمكن أن يحرز نتيجة، والتهديدات ليس لها مكان فى مناخ الديمقراطية الحر".


وكان الفريق شفيق قد حضر المؤتمر الصحفي بصحبة ابنته مي.

الاهرام

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفيونيو 14, 2012

    الطبخة كده قربت تستوى(1)يرشحوا شفيق(2)يسهلوا السكه بإزالة أبوإسماعيل وخيرت الشاطر (ومعلش)عمر سليمان لزوم تسبيك الطبخة (3) شفيق (آل إيه) يطلع التانى فى أول دورة إنتخابية(4)الله؟ ده إحنا نسينا والأخوان دخلوا المجلس سهله حلوا المجلس وكمان أحكموا بعدم دستورية قانون العزل السياسى (5) يبقى كده فاضل إيه؟ آه الدكتور محمد مرسى يتقلش ويسقط الإنتخابات الأخيرة لا دى حاجة سهلة وبكده تكمل الطبخة وبالهنا والشفا (قصدى بالسم الهارى)

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى