آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2012

استمتع بخدمة جديدة من جوجل

خدمة تخزين (Google Drive)

دائماً ما يعتلي محرك البحث الشهير "جوجل" الصدارة في إطلاقه للكثير من الأنظمة الجديدة التي تجعلنا نشعر بالانبهار، ولكن "جوجل" دائماً ما يسعى لوضع مستخدميه نصب عينيه بابتكار كل ما يجعلهم لا يشعرون بالعبء أو التعب، فلا ينصرف المستخدم عن الموقع الأول في العالم "جوجل".


واليوم نتحدث عن خدمة جديدة يطلقها تتمثل في الخدمات السحابية للتخزين وتحمل اسم (Google Drive)، وهو مثال ممتاز، يشمل مستخدمي نظام "ويندوز" (Windows) ونظام " ماكنتوش " (Macintosh) وكذلك مستخدمي أجهزة "الاندرويد"، ونظام التشغيل (OS X) إلا أن إصدار "كروم" (Chrome OS) يفتقر لهذا الإصدار الجديد من "جوجل".


وهذه ليست مفاجأة كبيرة، فمن الواضح أن "جوجل" تريد العمل على ضخ الملفات، كما تتميز هذه الخدمة الجديدة التي طرحها"جوجل" مؤخراً بأنها ضمت إليها خدمة (Google Docs) والتي تشمل أيضاً إمكانية تحرير النصوص والصور، كما تمكن خدمة (Google Drive) المستخدم من سحب أي ملف من "السحابة" وإدراجه في البريد المرسل أو تبادله مع أي شخص في مكان.


وسيتمتع مستخدمي (Google Docs) بالقدرة على انتقاء الملفات التي تم تخزينها من قبل مثل الأغاني المفضلة لديك، وملفات الفيديو والصور والوثائق المستخدمة بشكل متكرر، علاوةً على دعم التخزين المؤقت على بطاقة (SD).


فلا عجب أن نشاهد تطورات في محرك البحث الشهير "جوجل" يوماً بعد يوم، فمن يهتم بمستخدميه إلى هذا الحد يستحق بان يكون في القمة كما هو وضع "جوجل" اليوم..وماذا عن الغد؟ وماذا ستقدم "جوجل" من جديد ؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى