آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/06‏/2012

النجار يرد على الزند: وصلنا لانهيار الأعصاب..وعدم تطبيق قوانين البرلمان إهانة للقضاة



استنكر الدكتور مصطفى النجار النائب البرلماني وكيل مؤسسي حزب العدل التصريحات التي أدلى بها المستشار أحمد الزند  رئيس نادي القضاة التي شن فيها هجوم شديد على البرلمان مؤكدا استحالة تطبيق القضاء لأي قانون يصدر عنه، ودعا فيه وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاء لسحب مشروعي قانون السلطة القضائية من البرلمان.
وقال النجار على حسابه الشخصي على فيسبوك إن دعوة الزند لعدم تطبيق القوانين التي يصدرها البرلمان "إهانة لقضاة مصر قبل أن تكون اهانة للبرلمان"، وتابع"وصلنا لانهيار الأعصاب وفقدان الرشد الجماعى " .
وطالب النجار الدكتور محمد البرادعى بدعوة كل القوى السياسية لاجتماع لرأب الصدع وإنقاذ الوطن من مصير مجهول - على حد تعبيره -، مشيرا إلى أن استمرار حالة عدم التوافق حول التأسيسية والرغبة فى السيطرة عليها لصالح تيار يفتح الباب لتدخل العسكري بقوة، وأن حينها سيندم الجميع .
النجار يرد على الزند: وصلنا لانهيار الأعصاب..وعدم تطبيق قوانين البرلمان إهانة للقضاة
قسم الأخبار
Thu, 07 Jun 2012 16:36:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى