آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2012

محامى شفيق: طالبنا المعمل الجنائى بالكشف عن البطاقات البيضاء التى علم فيها الناخب بالأقلام السحرية

 

قال الدكتور يحيى قدرى المسئول القانونىى لحملة الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية أن اجمالى عدد الطعون التى تقدموا بها الى لجنة الانتخابات الرئاسية 221 طعن تصل الى 3 مليون صوت وهذا ما أكد المستشار حاتم بجاتو الامين العام للجنة الانتخابات ، وأن طعون الفريق أحمد شفيق مستوفية جميع الشروط القانونية .

واشار قدرى أن إجمالى عدد الاصوات الصحيحة التى تم ابطالها أو قيل أنها غير صحيحة والتى تقدر بمليون صوت تم الطعن بشأنها لأن بها حوالى 70% من هذه البطاقات ورق أبيض وضع داخل الصناديق ، بعد علم عليه الناخب مستخدماً الأقلام السحرية ، لذا طالبنا بأن تعرض هذه الأوراق على المعمل الجنائى للتأكد من العلامة التى كانت موضوعه بالورقة ثم اختفت وإعطائها لمن يستحق .

وأشار قدرى إلى أن هناك فرق بين وجود طعن على دوائر بعينها والانتخابات بشكل عام فى حال وجود عوار قانونى يصعب السيطرة عليه أ, حصره ، مشيراً إلى أن هذ الحالة تقتضى إعادة الانتخابات على عكس ما هو حادث فى طعون دوائر محددة .

محامى شفيق: طالبنا المعمل الجنائى بالكشف عن البطاقات البيضاء التى علم فيها الناخب بالأقلام السحرية
ibrahim abu haif
Thu, 21 Jun 2012 16:21:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى