آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2012

«أردوغان»: دمشق أسقطت المقاتلة التركية خطأ وقدمت اعتذارًا رسميًا

 

 

قال رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، إن «دمشق قدمت اعتذارًا رسميًا لأنقرة بعد سقوط مقاتلة تركية قبالة السواحل الجنوبية التركية»، مؤكدًا بذلك بشكل غير مباشر أن المقاتلة سقطت بنيران سورية.
وأضاف «أردوغان» في تصريحات صحفية أن «اعتذارات وصلت بطريقة جدية للغاية من سوريا بشأن هذا الحادث، وأعربت سوريا عن حزنها الكبير مؤكدة أن ما جرى حصل نتيجة خطأ».
كانت تركيا قد أعلنت في وقت سابق أنها فقدت الاتصال مع طائرة عسكرية أثناء تحليقها فوق البحر قبالة إقليم هاتاي بجنوب شرق البلاد، والمتاخم لسوريا.
وقالت قناة «سي.إن.إن ترك» التليفزيونية: إن الطائرة تحطمت في سوريا، وأوضح الجيش التركي، في بيان، أن عمليات البحث والإنقاذ جارية بعد أن فقدت أجهزة الرادار واللاسلكي الاتصال بالطائرة عقب إقلاعها من مطار في إقليم مالاطيا بشرق البلاد.
وأشار «أردوغان»، في تصريحات أوردتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، إلى أن «القوات الجوية والبحرية التركية تقوم بعمليات بحث وإنقاذ، في شرق البحر المتوسط، ومن حسن الحظ أن الطيارين على قيد الحياة، ولم نفقد سوى الطائرة».

«أردوغان»: دمشق أسقطت المقاتلة التركية خطأ وقدمت اعتذارًا رسميًا
أ.ف.ب
Fri, 22 Jun 2012 17:48:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى