آخر المواضيع

08‏/06‏/2012

شفيق وعد الفلول بحقائب وزارية




كشف ناشطون أن الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى، وعد رموز القبائل والعائلات والعمد وفلول الحزب الوطنى المنحل بالصعيد بإعادتهم إلى مناصبهم مرة أخرى، إضافةً إلى إسناد حقائب وزارية لهم حال فوزه بالرئاسة فى جولة الإعادة.

وقال إسماعيل النجار ـ أحد الناشطين بقنا ـ إن شفيق نجح فى إثارة مخاوف الطرق الصوفية بالصعيد من هدم مقاماتهم وأضرحتهم حال وصول الإخوان إلى سُدة الرئاسة، وهو نفس الدور الذى يلعبه مع الأقباط لكسب أصواتهم عبر تخويفهم من الإسلاميين.

واستنكر النجار تغاضى الحكومة عن فتح ملف نهب أراضى الدولة بالظهير الصحراوى بقنا، والمتورط فيها عدد كبير من نواب وقيادات الوطنى المنحل، الأمر الذى يؤكد تواطؤها مع الفلول ونيتها التغطية على فسادهم ونهبهم لثروات البلاد، مطالبًا بفتح ملفات التحقيق فى نهب الأراضى واحتكار مستودعات الغاز ومحطات الوقود من قبل فلول الصعيد.

المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى