آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2012

خاص: القضاة يهددون بمقاطعة جولة الإعادة والزند يحاول إقناعهم في اجتماع سري غدًا

 

علمت وكالة أنباء “ONA” من مصادر خاصة أن ما يقرب من 7 آلاف قاض ووكيل نيابة ومستشار من مختلف الجهات القضائية يهددون بعدم الإشراف على جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة في حال استمرار الهجوم على القضاء المصري الذي بدأ منذ السبت الماضي على خلفية الحكم الصادر بقضية قتل المتظاهرين على الرئيس المخلوع ونجليه ووزير داخليته ومساعديه المعروفة إعلاميا بقضية القرن.

وكشفت المصادر أن المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة سيعقد غدا اجتماعا سريا مع عدد كبير من وكلاء النيابة الذين يهددون بمقاطعة جولة الإعادة لمحاولة إثنائهم عن هذه الخطوة وللتأكيد أن الجهات القضائية لن تسمح لأحد بمحاولة العبث باستقلال السلطة القضائية.

وأضافت المصادر أن الزند سيعقد مؤتمرا صحفيا الخميس في الواحدة ظهرا بمقر النادي النهري بالعجوزة ليوضح للرأي العام التداعيات السلبية الناجمة عن الاعتراض والهجوم على القضاة وعلى المستشار أحمد رفعت الذي اصدر الحكم في قضية القرن.

وأشارت المصادر أن اجتماعات مكثفة تتم بين رؤساء الأندية الثلاثة وهم المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة والمستشار عبدالله قنديل رئيس نادي النيابة الإدارية والمستشار حمدي ياسين عكاشة رئيس نادي مجلس الدولة.

يذكر أن عدد وكلاء النيابة والقضاة الذين أشرفوا على الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة بلغ 14500 عضو من مختلف الجهات القضائية.

خاص: القضاة يهددون بمقاطعة جولة الإعادة والزند يحاول إقناعهم في اجتماع سري غدًا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى