آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/06‏/2012

روجينا: صوتى للفريق أحمد شفيق

أكدت الفنانة روجينا أنها ستمنح صوتها للفريق أحمد شفيق فى انتخابات الإعادة نظرا لأنها منحته صوتها فى المرحلة الأولى من الانتخابات، وقالت روجينا لليوم السابع، إن المرشح أحمد شفيق يناسب المرحلة المقبلة، التى تحتاج لإدارة سليمة، تم اختبارها من قبل.
وأضافت روجينا أن المرحلة الحالية تشهد انقسامات بين المصريين، مشيرة إلى أن إنجازات شفيق تتمثل فى كونه رجلا عف اللسان، يريد البناء والتشييد، والنهضة الحقيقية لمصر وهو قادر على ذلك وأهم ما فى الأمر أننى أصدقه فيما يقوله فى برنامجه فلم لا نجرب؟.
ولفتت إلى أنها ليست منحازة لتيار ضد آخر، مؤكدة أن البعض يتخوف من انتخاب الإسلاميين لآرائهم المناهضة للفن، وأنهم سوف يضيقون على الفنانين ويوقفون الأنشطة الفنية أو يتحكمون فيها، مضيفة: "كل ذلك لا يشغلنى فما تشغلنى هى مصر ومصلحتها والرزق بيد الله وليس فى يد أحد من البشر فمصر أكبر من أن يفكر أحد فى مصلحته الشخصية المحدودة.
وتابعت روجينا: "ما أطلبه فقط هو التعقل وعدم التسرع بالهجوم على الآراء المخالفة لآرائنا، مشيرة إلى ضرورة الاتحاد، ونبذ الانقسامات فى هذه الأوقات، مضيفة: "هناك جماعات لها مصلحة فى انقسام الشعب المصرى لفلول وثوريين وإسلاميين، وبقايا النظام يجب أن نحصرهم فقط فيمن سرقوا واختلسوا وخربوا مصر ونعاقبهم بالقانون.
وتابعت: "لابد أن نكون دولة قانون، فإذا لم تسير حياتنا بالقانون ستتحول مصر لغابة كل فرد فيها يأخذ حقه "بدراعه" وأحب أن أوضح هنا أمرا مهما لمن يقولون إن الانتخابات لم تكن نزيهة، على العكس تماما الانتخابات كانت نزيهة، حيث شاهدناها على الهواء مباشرة عبر الشاشات أثناء التصويت وأثناء الفرز.
وأضافت: شعرنا جميعا أننا لدينا هدف نبحث عنه من خلال الانتخابات وبالشرعية وشعرنا جميعا أن أصواتنا لها قيمة وكنت سعيدة عندما رأيت صورة العريس وعروسة وهما يدليان بصوتيهما، بملابس العرس.
وفيما يتعلق بالأعمال الفنية، والسباق الرمضانى المرتقب، أكدت روجينا أنها تدخل السباق الرمضانى بمسلسلين الأول هو "مع سبق الإصرار" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى وبطولة غادة عبدالرازق وطارق لطفى وعبير صبرى، مشيرة إلى أن هذا المسلسل يمثل بالنسبة لها نقلة كبيرة فى مسيرتها الفنية.
وقالت روجينا: "الدور مركب جدا ويمر بمنعطف فى مسار الشخصية فى نهاية المسلسل وأعتبره منطقة جديدة لى على مستوى الشكل والأداء والسن أيضا.
وعن أعمالها الفنية الأخرى، أشارت روجينا إلى انخراطها فى عمل درامى آخر باسم "ورد وشوك" تأليف ماجدة خير الله وإخراج تيسير عبود وبه كوكبة من النجوم مثل صابرين وطارق لطفى وغرام ومحمد الشقنقيرى وأيمن عزب وميمى جمال وأجسد به دور فتاة رومانسية تحب طارق لطفى، وهى تعمل مرشدة سياحية أثناء فترة التفجيرات الإرهابية فى الأقصر.
وعن رأيها فى المنافسة الرمضانية هذا العام قالت روجينا: سعيدة جدا هذا العام بتلك المنافسة ووجود هذه الكوكبة من النجوم فى رمضان فهناك مخطط لضرب مصر فنيًا عبر إغراقها بالمسلسلات التركية، التى اجتاحت معظم قنواتنا، فهل من المعقول أن تستقبل مصر هذا الكم من المسلسلات، بعدما كانت تصدر الأعمال الدرامية، لأنحاء الوطن العربى.
وهاجمت روجينا المسلسلات التركية، مؤكدة أنها تقدم وجبة تحمل الكثير من الرتابة والملل ولا تحمل أى رسائل مهمة أو موضوعات جادة لكنها انتشرت وتوغلت بمخطط هدفه سحب البساط والريادة من مصر لأن مصر قوتها فى ثقافتها وفنها فهذه قوة ناعمة لا يستهان بها.

المصدر

اخبار موالي | روجينا صوتى لشفيق لأنه رجل عف اللسان http://bit.ly/JNFyYt

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى