آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/06‏/2012

موزيلا تعلن عن إطلاق نسخة من متصفحها للآيباد

 

هناك اليوم عدة متصفحات إنترنت تعمل على نظام التشغيل iOS مثل Safari و Atomic و Dolphin و Opera Mini، ولجميعها حصة جيدة من هذا السوق المليئ بالمنافسة.

لكن الغائب الأبرز كان موزيلا فايرفوكس المتصفح الذي لايزال يحافظ على حصة مرتفعة نسبياً في متصفحات منصات التشغيل الأخرى. ولكن بحسب فريق تصميم المنتجات في موزيلا فإنها بالفعل تنوي الدخول إلى نظام iOS.

وقال Alex Limi إنهم كانوا يعملون على تطوير متصفح جديد كلياً للآيباد تحت اسم Junior، كما أن موزيلا تريد أن تعيد إبتكار المتصفح في ضوء أشكال جديدة. وعبر عن سخطه لتجربة المستخدم المزرية التي يقدمها متصفح سفاري، معللاً أنه الخيار الأفضل المتاح في متصفحات الأجهزة اللوحية.

وتعترف موزيلا أنها لن تحدث تأثيراً كبيراً بداية دخولها هذا المجال، إلا أنها ترى من الضروري إطلاق نسخة من متصفحها للآيباد. فالشركة لا تملك أي نصيب في واحد من أكبر المنصات الإستهلاكية حول العالم.

موزيلا تعلن عن إطلاق نسخة من متصفحها للآيباد
Maram
Mon, 18 Jun 2012 11:14:21 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى