آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/06‏/2012

مظاهرة ليلية بمطروح تطالب بعزل الفلول

 

نظمت حركة حازمون مساء الجمعة ، مظاهرة بمدينة مرسى مطروح بمشاركة شباب الدعوة السلفية وحركة نشطاء مطروح أمام مسجد الفتح معقل الدعوة السلفية بمطروح ورددوا الهتافات الثورية والاحتجاج على الحكم بعدم دستورية قانون العزل ، ورددوا الهتافات المطالبة بإسقاط حكم العسكر و تطهير القضاء ورددوا الهتافات المناهضة للمرشح الرئاسي أحمد شفيق والقصاص للشهداء كما رددوا الهتافات ضد القضاة .

ورفع المتظاهرون لافتات تتهم الفلول بالتسبب في أزمة نقص مياه الشرب التي تعاني منها مطروح منذ أسبوعين لرفض أهالي مطروح والقيادات القبلية دعم أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة .

وأكد المتظاهرون على استمرار الثورة ومواصلتهم للنضال السلمي حتى تحقق الثورة أهدافها ورفض المتظاهرون الخروج  في مسيرة بشوارع المدينة التي تكتظ بالمصطافين خوفا من وقوع أعمال شغب قد تؤثر على حالة الاستقرار التي تتميز بها مطروح وحرصا على عدم تأثر الموسم السياحي الذي يعتبر المصدر الرئيسي لدخل معظم الأهالي .

مظاهرة ليلية بمطروح تطالب بعزل الفلول
onaeg
Fri, 15 Jun 2012 21:51:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى