آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/06‏/2012

بالصور.."موسى" يداعب المواطنين : واحدة لشفيق وواحدة لمرسي



عمرو موسى
استطاع عمرو موسي، المرشح الخارج من السباق الرئاسي، أن يجذب كاميرات وسائل الإعلام لتلتف من حوله، حين داعب المواطنين وهو يقف بينهم فى الطابور الانتخابي أمام مدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس، لمدة 45 دقيقة منتظرا الإدلاء بصوته.
وداعب موسى المواطنين الذين يقفون إلي جواره، حين طلب مواطن كان بصحبته بنتان وترتديان ملابس زفاف "عرائس" التقاطتا الصور معه.
وبعدها بقليل، طلب مواطن آخر معه طفلتان في نحو الخامسة من عمرهما، ترتدي إحداهما فستان عار الكتف بينما ترتدي الأخري زي محجبات كامل، إلتقاط صورة مع موسي، الذي داعب الجميع قائلا: " واحده لشفيق وواحده لمرسي" قاصداً الصورة.
وأشار موسى، في تصريحات صحفية، إلى أنه مع الدولة المدنية مضيفا نحن الآن فى إطار مصالحة سياسية من أجل السير فى العملية الديمقراطية وخدمة الناس.
وظل موسي، متواجد في طابور داخل مقر اللجنة الانتخابية لمدة تصل لنصف ساعة أخرى.






بوابة الأهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى