آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/07‏/2012

«الإخوان» تعلن مشاركتها في مليونية «دعم الرئيس» في قرار «عودة البرلمان»

 

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، مشاركتهما في مليونية، الثلاثاء، تحت شعار «دعم الرئيس» في قراراته الأخيرة.
وقال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، في تصريح صحفي، الإثنين: «إن الجماعة ستشارك، الثلاثاء، في مليونية دعم رئيس الجمهورية في قراراته الأخيرة، استجابة للمطالب الشعبية وتحقيق أهداف الثورة وعودة مجلس الشعب».
وقال علي خفاجي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة: «إن الحزب سيشارك في المليونية، لدعم قرار الرئيس ولاستكمال باقي أهداف الثورة وأهمها إلغاء الإعلان الدستوري المكمل، وتحقيق أهداف الثورة التي قامت من أجلها، وهي (عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية)».
وأضاف لـ«المصري اليوم» أن المليونية تهدف إلى تحقيق التسليم الكامل للسلطة والتأكيد على أن يعود العسكر لثكناته ولتثمين قرار الرئيس في عودة مجلس الشعب للانعقاد.
وأشاد بقرارات رئيس الجمهورية الأخيرة، ومنها إلغاء قرار حل البرلمان وعودته للانعقاد، وأضاف «يتبقى لنا أهم المطالب وهو إلغاء الإعلان الدستوري المكمل».
وتابع: «سيتم التنسيق والاستعداد مع كل القوى السياسية للمشاركة في تثمين قرارت الرئيس ودعمه للمشاركة في المليونية والاستعداد لتنظيم مسيرات للتحرير».

«الإخوان» تعلن مشاركتها في مليونية «دعم الرئيس» في قرار «عودة البرلمان»
غادة محمد الشريف
Mon, 09 Jul 2012 12:52:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى