آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2012

مجموعة ملابس عصرية تعيد لكي روح شهر رمضان

 

اقترب شهر رمضان ، وبدأ الكثيرون في الاستعداد له منذ الآن ، ولا يقتصر الاستعداد على المأكولات والمشروبات المرتبطة بذلك الشهر ، بل تمتد إلى الملابس أيضًا .

اخترنا لكِ هذه المجموعة العصرية ، بتصميمات ذات أجواء شرقية ، تعيد إليكِ روح شهر رمضان ، وتتميز بالأناقة والتجدد ، والألوان المشرقة .

تنورة يغلب عليها اللون الذهبي الفاتح ، مع نقوش برتقالية مستوحاة من النقوش الإسلامية ، بينما أُحيطت أطرافها باللون الأخضر الفاتح .

نسقيها مع قميص بسيط ، ليبرز جمالها ، لإطلالة رمضانية مميزة .

أما هذه التنورة فتتميز بتداخل درجات من الأخضر ، تتنوع بين الأخضر الفاتح والأخضر الداكن ، ويفصل بين الدرجتين خطوط سوداء .

وتمنح الدوائر الذهبية لمسة مميزة ، ويمكنك تنسيقها مع إكسسوارات أو حلي ذهبية ، لتحصلي على مظهر يحاكي مظهر المرأة قديمًا .

إليكِ هذه العباءة بألوان مشرقة ، تجمع بين الفوشيا ، الأزرق والذهبي ، ويزين صدرها ورود زرقاء كبيرة .

يمكنك ارتداء هذه العباءة لاستقبال ضيوفك أثناء الولائم الرمضانية .

أما هذه العباءة الطويلة ، فمزينة بخطوط خضراء ، ومصنوعة من قماش ناعم خفيف ، لتناسب حلول رمضان في فصل الصيف بأجوائه الحارة .

إذا كنتِ شخصية مميزة ، تحب التجديد ، ولا تمانع في تجربة كل جديد ، فستناسبك هذه البلوزة الخضراء القصيرة ، بسلاسل ذهبية من الخلف ، تربط الجهة اليمنى بالجهة اليسرى ، لتمنحكِ مظهرًا مميزًا .

فستان مناسب لطلة محتشمة وأنيقة ، يجمع بين البنفسجي والأخضر ، مع أكمام من الشيفون الأزرق الداكن ، بينما تطل تطريزات ذهبية رقيقة تحيط بفتحة الصدر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى