آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/08‏/2012

حريق يدمر سوق الجملة بأكتوبر..و18 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران

 

شب حريق هائل مساء اليوم بسوق الجملة باكتوبر وقد استمر لمدة ساعتين واتت النيران على محتويات السوق بالكامل.
وتمكنت اجهزة الدفاع المدنى بالجيزة من السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران للمناطق السكنية المجاورة، وامر اللواء احمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة اسباب الحريق وتولت النيابة التحقيق.
وكان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى اخطارا من بنشوب حريق هائل بسوق الجملة باكتوبر وعلى الفور تم الدفع بسيارات الدفاع المدنى التى تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها الى العمارات المجاورة للسوق وتبين من التحريات ان النيران اتت على محتويات السوق بالكامل وان سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائى باحد اجهزة التكييف وامتدت النيران بسرعة كبيرة الي البضائع والسلع الموجودة وتمكنت 18 سيارة من السيطرة علي الحريق.
وتصاعدت الادخنة بشكل كثيف مما اصاب سكان المنطقة بحالة من الذعر الا ان قوات الدفاع المدنى تمكنت من السيطرة على الحريق وامر اللواء عبدالموجود لطفى نائب مدير امن الجيزة بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وتولت النيابة التحقيق.

حريق يدمر سوق الجملة بأكتوبر..و18 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران
walaa
Wed, 08 Aug 2012 20:30:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى