آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/08‏/2012

تظاهرات 24 أغسطس بمثابة شهادة فشل للأحزاب السياسية التي دعت لها

قال السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية أن تظاهرات 24 أغسطس كانت بمثابة شهادة فشل للأحزاب السياسية التي دعت للتظاهر ولمتتمكن من توحيد صفوفها وتقديم خطابا معارضا يستطيع إحتواء القوى المعارضة ويقدم حلولا ترضى المواطنين.

وأكد كامل في بيان صحفي رسمي عن الحزب مساء اليوم السبت أن نجاح الثورة وتحقيق أهدافها لن يكون بإسقاط الإخوان أو محاولة إفشالهم ولكن ببناء تيار بديل يحمي مصر والشباب ويراقب النظام الحاكم وينقل الخلاف من خلاف شخصي وسباب وتجريح سواء عبر الصحف أو الانترنت أو المظاهرات إلى منافسة لتقديم الأفضل.

وأضاف أن الداعين للمظاهرات فشلوا في إنشاء كيان سياسي معارض يوحد الجهود نحو تحقيق مكاسب حقيقية في الإنتخابات البرلمانية القادمة.

وطالب كامل الجميع بالهدوء ونشر السلام المجتمعي وإعلاء مصلحة الوطن والعمل وفق أجندة وطنية تقدم المصلحة العليا للوطن لإنقاذ مصر من المخاطر الداخلية والخارجية التي تستهدف النيل من وحدتها وإستقرارها.

واستطرد قائلا في البيان التي حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منه إن التظاهرة أيضا أثبتت عدم قدرة جماعة الاخوان المسلمين على تحقيق توافق حقيقى وعلاج الشرخ الموجود في المجتمع وتقديم خطاب يبدد مخاوف القوى الديمقراطية من سيطرة الإخوان على مفاصل الدولة المصرية مما يفتح الطريق لإعادة هذه التظاهرات أمام القصر الجمهوري في مشهد يكسر هيبة الدولة على حد ما ورد بالبيان.

“السعيد كامل ” تظاهرات 24 أغسطس بمثابة شهادة فشل للأحزاب السياسية التي دعت لها
أحمد عبد الفتاح
Sat, 25 Aug 2012 20:30:15 GMT

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفأغسطس 25, 2012

    هذا نص لخبر منشور فى احدى الصحف:
    عندما احس بفشل المظاهرة غادر أبو حامد محيط الاعتصام قرابة الواحدة صباحا، تاركا جدلا محتدما بين المتواجدين، متذرعا بذهاب مؤقت لإحضار الكاتبة الروائية فاطمة ناعوت دون عودة حتى الصباح. بصراحة كان معتصم فى فندق الفيرمونت القريب من قصر الاتحادية. أمام "نفق العروبة" كانت إحدى السيدات المشاركات في التظاهر تتحدث مع مجموعة عن استيائها من مواقف "أبوحامد" المتقلبة، وقالت مانصه "ده واحد متقلب بيغير رأيه كل 5 دقائق، وأدينا شوفنا قال "ثورة" وبعد دقيقة رجع قال "مظاهرة". وفجرت السيدة التي أعلنت عن اتصالات جرت بينها وبينه حول حشد عدد من المواطنين للمشاركة ،مفاجأة من العيار الثقيل عبر إعلانها عن اللجوء للصحافة وفضح مخططات مستترة ،إذا أصر –أبوحامد-على تجاهلها و لم يدفع المبلغ المتفق عليه.

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى