آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

شفيق :مظاهرات 24 أغسطس نجحت بشكل مبهر

 الفريق أحمد شفيق

أعلن الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، نيته خوض انتخابات البرلمان القادم بحركة وطنية جديدة يشكل منها حزباً سياسياً، له الحق فى الترشح بانتخابات مجلسى الشعب والشورى.
وأضاف "شفيق" فى مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على قناة المحور قائلاً: "جزء كبير من الأحزاب الموجودة الآن تلعب تحت عباءة الحزب الحاكم الذى يتحكم بشكل مَرضى فى مصير باقى الأحزاب، ويعتبرها جزءاً من تمثيلية الديمقراطية فى مصر"، مشيراً إلى أنه لن يرأس هذا الحزب، وأن إشاعة تمويله وتأسيسه لحزب "الحزب الجديد" غير صحيح.
وعلق " شفيق" على الوضع السياسى الحالى قائلاً: "علينا أن نتعامل برجولة مع الموقف، ولا أستطيع الإعلان عن تقييمى لأداء الرئيس مرسى الآن".
وعن تغيير القيادات العسكرية الأخيرة، قال المرشح السابق للرئاسة: "تمنيت إقالة طنطاوى وعنان بشكل أكثر نعومة، مع أن هذا القرار كان متوقعاً"، نافياً تمويله لمظاهرات 24 أغسطس، مؤكداً على نجاحها بشكل باهر من وجهة نظره.
واختتم الفريق شفيق كلامه قائلاً: "سأعود لمصر فى أقرب فرصة ممكنة والبلاغات المقدمة ضدى لن توقفنى".

بالفيديو..شفيق :مظاهرات 24 أغسطس نجحت بشكل مبهر و سأخوض انتخابات البرلمان بحركة وطنية جديدة
قسم الأخبار
Sun, 26 Aug 2012 20:56:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى