آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

عكاشة: مرسى صديق شخصى لى ..ولم أتطاول عليه فأنا من أشد مؤيديه 27-

قال الإعلامى توفيق عكاشة  أنه قد تنبأ من قبل  بوصول الفريق  عبد الفتاح السيسى إلى  منصب المشير  رغم أن الجميع كان  يعتقد وصول اللواء عباس  مخيمر  لهذا المنصب .

وأشار عكاشة إلى أنه قد ربط بين ” قضية سلسبيل”   وبين تولى  الفريق السيسى منصب رئيس الاركان .

ونفى عكاشة فى مداخلة تليفونية له مع الإعلامى وائل الابراشى  أن يكون  قد تطاول  على الرئيس محمد مرسى مؤكدًا على حضوره  المحاكمة  يوم السبت المقبل  مشيرًا إلى إنه  من أشد مؤيدى مرسى  وأنه تربطه بالرئيس علاقة صداقة قوية .

يذكر أن قضية سلسبيل هي قضية كبري عرفتها مصر عام 1992 وسميت بهذا الاسم نسبة لشركة  ” السلسبيل”  للمشروعات التي أسسها المهندس محمد خيرت الشاطر والسيد حسن مالك للعمل في مجال الحاسبات ونظم المعلومات وقد داهمتها قوات الأمن واستولت علي كافة الإجهزة والأقراص بها وقد نسبت إليها أجهزة الأمن إعاد خطة جماعة الإخوان المسلمين التي عرفت وقتها بخطة “التمكين”.

ona

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى