آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2012

شركة سامسونج تعلن رسمياً عن إصدار هاتف سامسونج جلاكسى نوت 2

 

منذ عدة أيام ظهرت إشاعات تقول أن شركة سامسونج ستنتج هاتف سامسونج جلاكسى جديد.ولأننا ننقل إليكم كل ما هو جديد تناولت أخبار هذه الإشاعات فى موضوعات سابقة.

الآن تعلن شركة سامسونج الكورية رسمياً عن إصدار هاتف سامسونج جلاكسى نوت 2 Samsung Galaxy Note 2 فى أخر أيام شهر أغسطس الجارى حيث أبلغت وكالة رويترز بهذا الأمر.

هذا وقد قالت شركة سامسونج على لسان أحد مسؤوليها يوم الجمعة : “نحن نخطط لإطلاق هاتف جلاكسى نوت القادم وسوف نتحدث عنه يوم التاسع والعشرين من شهر أغسطس بمؤتمر الشركة ببرلين”.ولم يصرح المتحدث عن أى تفاصيل للهاتف.

ولكن بالرجوع إلى الإشاعات والتسريبات السابقة عن هاتف سامسونج الجلاكسي تاب 2 لكى يعطى آداءً عالياً ومرونة فى التشغيل.بالإضافة لتزويده بمنصة تشغيل البرامج جيلى بين والتى تحمل رقم 4.1.

شركة سامسونج الكورية تعلن رسمياً عن إصدار هاتف سامسونج جلاكسى نوت 2
Maram
Mon, 06 Aug 2012 08:23:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى