آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2012

قيادي بـ«حماس»: إسرائيل هي من تقف وراء هجوم سيناء الإرهابي لزيادة حصار غزة

 

 

نبه أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، إلى أن الهدف من وراء هجوم رفح الإرهابي شمال شرقي سيناء، الأحد، هو توتير العلاقات بين قطاع غزة ومصر، وإنهاء كل أشكال التعاون بينهما.

وأكد بحر، في مؤتمر عقده خلال الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر بغزة، أن الاحتلال الإسرائيلي هو من يقف وراء هذه العملية التي يهدف منها إلى زيادة الحصار على غزة، وإحداث الوقيعة بين مصر الشقيقة و«حماس» إضافة إلى التغطية على جرائمه وممارساته وانتهاكاته في القدس المحتلة والضفة الغربية.

وأضاف أن أمن مصر من أمن فلسطين، مطالبا وسائل الإعلام بتحرى الحقيقة والابتعاد عن التحريض على غزة وأهلها، لافتا إلى أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية تمارس بحق الأسرى انتهاكات يومية ازدادت حدتها في شهر رمضان المبارك.

كما ألمح نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية «حماس» موسى أبو مرزوق إلي تورط الاحتلال الإسرائيلي في الهجوم الإرهابي على قوة من أفراد الجيش المصري برفح المصرية مما أدي لاستشهاد 16 من أفرادها وجرح 7 آخرين.

واستنكر أبو مرزوق، على صفحته على الفيس بوك، هجوم رفح الإرهابي، وقدم التعازي لشعب مصر ولذوي الشهداء.

وقال: «إن حادثة القتل البشعة لجنود مصريين على مائدة الإفطار، ثم قصف مجموعة القتلة بطائرات إسرائيلية، ومن قبل ذلك تسريبات إسرائيلية بانعدام الأمن في سيناء والإنذار بهجوم وشيك على الحدود المصرية ومنع السياح من القدوم إلى سيناء، إشارات واضحة على أن هناك اختراق في تلك المجموعات التي نفذت الهجوم مع علم مسبق عند الاحتلال».

قيادي بـ«حماس»: إسرائيل هي من تقف وراء هجوم سيناء الإرهابي لزيادة حصار غزة
أ.ش.أ
Mon, 06 Aug 2012 11:31:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى